العدد 5358 - الإثنين 08 مايو 2017م الموافق 12 شعبان 1438هـ

المنامة يسعى للثأر من المحرق في نهائي دوري الشباب

في آخر مسابقات الموسم السلاوي ووسط سيطرة «الذيب»

من لقاء سابق بين المنامة والمحرق للشباب
من لقاء سابق بين المنامة والمحرق للشباب

تقام اليوم (الثلثاء) المباراة النهائية لدوري الشباب لكرة السلة بين المحرق والمنامة وذلك عند الساعة 7:00 مساءً على صالة اتحاد السلة في أم الحصم.

ويعتبر هذا النهائي تكراراً لنهائي الكأس الذي توج فيه المحرق على حساب المنامة قبل أسبوعين في الوقت الذي يسعى فيه المنامة في نهائي اليوم إلى الثأر من منافسه والتتويج بلقب الدوري.

وكان المحرق قد توج بكأس التفوق لهذا الموسم قبل خوضه المباراة النهائية اليوم على صعيد دوري الشباب، وذلك على إثر تحقيقه دوري الأشبال وكأس الناشئين وكأس الشباب وتأهله لنهائي دوري الشباب إلى جانب فوزه بكأس خليفة بن سلمان لكرة السلة على صعيد الرجال وكأس البطولة التنشيطية وتأهله كذلك لنهائي دوري الرجال.

وفي حال فوزه بدوري الشباب فإنه سيعزز من عدد نقاطه في كأس التفوق الذي يتوج فيه للمرة الثانية في تاريخه بعد الأولى في العام 2008.

وتوضح هذه الإنجازات مقدار الجهود الكبيرة التي بذلتها إدارة المحرق في الموسم الحالي وهو ما مكن الفريق من السيطرة على بطولات كرة السلة البحرينية.

في حين جاء المنامة في المركز الثاني بكأس التفوق وذلك بعد فوز الفريق الأول بدوري زين البحرين لكرة السلة وتأهل فريق الشباب لنهائي الدوري وحصوله على المركز الثاني في مسابقة الكأس، وعلى صعيد الناشئين فاز المنامة ببطولة دوري الناشئين وحل ثانياً في دوري الأشبال.

وبالعودة إلى مباراة اليوم، فإن المنافسة ستكون قوية ومحتدمة وخصوصاً أن الفريقين التقيا للتو في نهائي الكأس وفاز المحرق بصعوبة بالغة بعد أن قلب تخلفه بالنتيجة بفارق 18 نقطة إلى فوز في النهاية.

وتأهل المحرق لنهائي الدوري بعد فوزه في الدور نصف النهائي على فريق الاتحاد بنتيجة 2/ صفر بفوزه في مباراتين متتاليتين، في الوقت الذي تأهل فيه المنامة بتفوقه على الأهلي 2/ صفر وبنتائج كبيرة.

ويقود المحرق المدرب حسين نبيل ويساعده علي أكبر واللذان حققا إنجازات مميزة مع الفئات العمرية لسلة المحرق هذا الموسم، في حين يقود المنامة المدربان محمد نجف وهاني علم.

المحرق يعول بشكل كبير على نجم الفريق محمد ناصر وخصوصاً في تسجيل النقاط الحاسمة إلى جانب بقية اللاعبين المميزين.

في الوقت الذي يمتلك فيه المنامة تشكيلة قوية بتواجد محمد جاسم ومؤيد أمير وعلي شكيب وبقية اللاعبين المميزين في الفريق.

المباراة ستكون صعبة وحساسة ولجأ اتحاد السلة إلى نظام القرعة لتحديد أماكن جلوس جماهير الفريقين، إذ سيتواجد جمهور المحرق في المدرج الرئيسي الكبير بصالة أم الحصم في حين سيتواجد جمهور المنامة في يمين ويسار المنصة.

العدد 5358 - الإثنين 08 مايو 2017م الموافق 12 شعبان 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 4:31 ص

      زائر
      البركة في الاعبين الاجانب يامنامة الاجانب إعتمدوا على لاعبينكم الاصليين لو اتخافون تنغلبون

    • زائر 2 | 2:38 ص

      ان شاءالله المحرق ستراوي

    • زائر 1 | 12:31 ص

      الفوز للمحرق انشالله

    • زائر 4 زائر 1 | 5:04 م

      ياناس هذا عصر الاحتراف عندك تدفع تقدر اتكون لك اقوى فريق وتجيب محترف اجنبي على مستوى ما عندك تدفع لا تقول منامة ومنتخب وبنجوف الرفاع كيف يستغل امكانياتة المادية العام القادم .

اقرأ ايضاً