العدد 5358 - الإثنين 08 مايو 2017م الموافق 12 شعبان 1438هـ

بني جمرة يضم لقب الدوري للكأس ويعود لدوري الأضواء

توج بني جمرة أمس بلقب دوري الدرجة الثانية للكرة الطائرة وذلك بعد فوزه في المباراة النهائية الثانية على منافسه عالي بثلاثة أشواط لشوط، جاءت نتائجه على النحو الآتي: 25/20، 25/19، 13/25، 25/16، أدار اللقاء الحكمان علي عبدالحميد حكماً أول وخالد الشوملي حكماً ثانياً.

وبهذا الفوز يتأهل بني جمرة على مصاف دوري الدرجة الأولى في الموسم المقبل، بعد هبوطه هذا الموسم، ليعلن عودته للأضواء من جديد.

وبذلك يجمع بني جمرة لقب الدوري بالكأس الذي حققه قبل أسابيع من الآن بالفوز أيضاً على عالي في اللقاء الختامي، في اللقاء الخامس الذي يجمع بين الفريقين هذا الموسم، وكانت فيه الغلبة للبطل بني جمرة بأربع انتصارات لخسارة واحدة.

وجاءت المباراة متقاربة المستوى في شوطيها الأوليين، وكان فيها بني جمرة متقدماً غالبية أوقات اللقاء مع حفاظه على فارق نقاط جيد، حتى تمكن من توسيعه في نهايتهما.

الشوط الثالث شهد هبوطاً في مستوى لاعبي بني جمرة الذين على ما يبدو احتفلوا قبل نهاية اللقاء، ليستفيد عالي من ذلك ويحقق انتفاضة متميزة كفلت له الفوز بالشوط بفارق كبير بلغ 12 نقطة.

إثر ذلك توقع الجميع أن يعود عالي لنتيجة اللقاء ويحقق التعادل بالأشواط وينقل المباراة لشوط فاصل، إلا أن الخسارة الكبيرة في الشوط الثالث أعادت لاعبي بني جمرة إلى صوابهم الذين أحسوا بالخطر قبل أن يلحق بهم منافسه، فحققوا انطلاقة رائعة في الشوط الرابع، إذ تقدموا بالفارق إلى 8/ 2 بفضل حوائط الصد الجيدة، ولم يعد لاعبو عالي إلى بعض مستواهم إلا بعد الوقت المستقطع، إلا أن لاعبي بني جمرة كانوا أهدأ بكثير من منافسهم، مستفيدين من فارق النقاط المريح، ليواصل بني جمرة طريقه لتحقيق الشوط الرابع والمباراة منهياً إياها بفارق 11 نقطة.

فريق بني جمرة بطل دوري الدرجة الثانية للكرة الطائرة - تصوير أحمد آل حيدر
فريق بني جمرة بطل دوري الدرجة الثانية للكرة الطائرة - تصوير أحمد آل حيدر

العدد 5358 - الإثنين 08 مايو 2017م الموافق 12 شعبان 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 1:38 ص

      مبروك لأهل بني جمرة وحضا أوفر في المرات المقبلة لأهل عالي

اقرأ ايضاً