العدد 5358 - الإثنين 08 مايو 2017م الموافق 12 شعبان 1438هـ

مارادونا ينعي أول وكيل أعمال له في عالم كرة القدم

أعرب أسطورة الكرة الأرجنتينية السابق دييجو مارادونا عن أسفه لوفاة خورخي سيتيرسزبيلير، أول وكيل أعمال له، والذي تعرض أول أمس الأحد لحادث سقوط من شرفة البناية التي يسكن بها في العاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس.

وقال مارادونا عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "لقد علمت بوفاة خورخي سيتيرسزبيلير بمجرد وصولي إلى البحرين".

وأشار مارادونا، الفائز بلقب بطولة كأس العالم مع الأرجنتين عام 1986، إلى الصداقة التي كانت تربطه بسيتيرسزبيلير، الذي قال عنه أنه رافقه خلال بداياته الأولى في عالم كرة القدم.

واستطرد النجم الأرجنتيني السابق: "لن أنسى أبدا أنه كان يطعم العديد من الفتيان في نادي سيبويتاس (أول الأندية التي لعب فيها مارادونا عندما كان صغيرا)".

وترجح الشرطة الأرجنتينية احتمال الإقدام على الانتحار لتفسير الحادث الذي تعرض له سيتيرسزبيلير58/ عاما/ والذي كان يعمل وكيل أعمال لاعبين.

وعثر على جثة سيتيرسزبيلير داخل شرفة إحدى البنايات الفخمة بالعاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس، حيث صرح أحد المتحدثين بإسم الشرطة المحلية لوسائل الإعلام أن الرجل كان يعاني من الاكتئاب وكان يتلقى العلاج على يد أحد الأطباء النفسيين.

ويرتبط مارادونا بعلاقة صداقة وطيدة مع سيتيرسزبيلير منذ أن كانا طفلين، وفي عام 1977، بعد أن أصبح مارادونا لاعبا محترفا عقب الظهور الأول له مع ننادي أرخينتينوس جونيورز، تولى سيتيرسزبيلير إدارة أعماله والتفاوض بإسمه حتى عام 1985 عندما انتقل من برشلونة الأسباني إلى نابولي الإيطالي.

وتم فك الطرفان ارتباطهما بعد ذلك التاريخ بوقت قصير لأسباب اقتصادية ومالية على الأرجح.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً