العدد 5358 - الإثنين 08 مايو 2017م الموافق 12 شعبان 1438هـ

جلالة الملك يتسلم دعوة لحضور القمة العربية الإسلامية الأميركية من العاهل السعودي

تسلم عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، رسالة خطية من عاهل المملكة العربية السعودية الشقيقة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، تتضمن دعوة جلالته لحضور قمة قادة دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية والولايات المتحدة الأميركية ودعوة جلالته لحضور قمة عربية إسلامية أميركية والمزمع عقدها في المملكة العربية السعودية الشهر الجاري.

وسلم الرسالة إلى جلالة الملك وزير التجارة والاستثمار السعودي ماجد القصبي خلال استقبال جلالته له في قصر الصافرية اليوم الثلثاء (9 مايو/ أيار 2017).

كما نقل القصيبي إلى عاهل البلاد تحيات وتقدير خادم الحرمين الشريفين وأصدق تمنياته لشعب مملكة البحرين دوام الازدهار والتقدم، فيما كلفه جلالة الملك بنقل تحياته وتمنياته الخالصة لخادم الحرمين الشريفين وللشعب السعودي الشقيق المزيد من التطور والرخاء.

وأعرب العاهل عن شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين على هذه الدعوة الكريمة، مشيداً بعمق ومتانة العلاقات القوية الراسخة بين المملكتين الشقيقتين وبما يشهده التعاون والتنسيق الأخوي المشترك بينهما من اطراد النماء والتقدم في المجالات كافة لكل ما فيه خير ومصلحة الشعبين الشقيقين.

وأعرب جلالته عن تقديره واعتزازه بالجهود المباركة لخادم الحرمين الشريفين في تعزيز مسيرة العمل الخليجي المشترك وتطويرها، ونصرة قضايا الأمة العربية والاسلامية. مؤكداً جلالته أن المملكة العربية السعودية الشقيقة بقيادة خادم الحرمين الشريفين تمثل الركيزة الأساسية في حفظ أمن واستقرار المنطقة وصمام أمانها بما بذلته وتبذله من جهود من أجل الدفاع عن المصالح العربية وحرصها على تماسك ووحدة الصف واجتماع الكلمة بين الاشقاء.

وأعرب عاهل البلاد عن تمنياته لهاتين القمتين التوفيق والسداد بما يخدم قضايانا الخليجية والعربية والإسلامية ويعزز العلاقات الاستراتيجية الوثيقة والتعاون الوطيد مع الولايات المتحدة الأميركية الصديقة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً