العدد 5358 - الإثنين 08 مايو 2017م الموافق 12 شعبان 1438هـ

سيرخيو راموس يسخر من هجوم البعض على لاعبي ريال مدريد

سخر اللاعب الإسباني سيرخيو راموس، نجم ريال مدريد من بعض الأشخاص الذين يتهمون لاعبي فريقه بالتعالي والغرور، مؤكدا أن الفريق يتعامل بقيم التواضع والتضحية.

وقال راموس ساخرا خلال مؤتمر صحافي عقده اليوم الثلثاء (9 مايو/ أيار 2017): "يبدو لي هنا أننا تربينا جميعا في بيفرلي هيلز، ولدينا حسابات تبدأ من 40 مليون فيما فوق".

وأضاف "نتمتع بقيم التضحية والتعامل المهذب، الحملات (العدائية) والتغريدات يجب أن تحترم ولكنها لن تغير شيئا فينا، سنمضي قدما ملتزمين بنفس قيمنا وبنفس تواضعنا وتضحياتنا في الملعب".

وجاء المؤتمر الصحافي لراموس على هامش مباراة ريال مدريد غدا الأربعاء أمام جاره أتلتيكو مدريد في إياب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ويخوض النادي الملكي هذه المباراة متمتعا بأفضلية عن منافسه بعد تغلبه عليه في مباراة الذهاب بثلاثية نظيفة.

وأكد قائد ريال مدريد أن مفتاح فوز فريقه في مباراة الغد يكمن في وجود رؤية واضحة، وأشار قائلا: "يمكن أن يحدث كل شيء في كرة القدم، وعلينا أن نقدم أرواحنا ونحافظ على مستوى تركيزنا في كل دقيقة وأن نثق بأنفسنا، مفتاح الفوز يكمن في الاتحاد والتضحية من أجل الفريق وهذا هو ما نقوم به".

ورفض راموس الرد على الرسائل التي أطلقها لاعبو أتلتيكو مدريد خلال الأيام الأخير، واستطرد قائلا: "لن نقحم أنفسنا في أي نوع من أنواع الجدل، سنذهب إلى هناك لنلعب كرة القدم وهذا أفضل شيء نقوم به، لقد حققنا نتيجة جيدة في مباراة الذهاب ولكننا سنصب تركيزنا على تحقيق الفوز".

واستبعد اللاعب الدولي الإسباني أن تؤثر أجواء ملعب فيسينتي كالديرون، معقل أتلتيكو مدريد، على لاعبي النادي الملكي، وقال: "هذه ليست المباراة الأولى لنا في كالديرون، كلما قامت الجماهير بالتشجيع بشكل أكبر كلما زادت الدوافع لدي، كل شخص يرى كرة القدم من وجهة نظر خاصة، لا أعتقد أنه هناك اختلاف كبير بين جماهير أتلتيكو مدريد وجماهير بايرن ميونيخ".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً