العدد 5358 - الإثنين 08 مايو 2017م الموافق 12 شعبان 1438هـ

"انفوناس للاتصالات" راعيا لسلة المنامة في خليجي (37)

الجفير - اللجنة الإعلامية 

تحديث: 12 مايو 2017

أعلن مجلس إدارة نادي المنامة الرياضي عن رعاية شركة انفوناس للاتصالات لفريق كرة السلة للرجال المشارك في منافسات بطولة الأندية الخليجية لكرة السلة في نسختها السابعة والثلاثون والمقررة أن تقام في صالة الاتحاد البحريني لكرة السلة في أم الحصم خلال الفترة من 12 حتى 20 من مايو/ أيار الجاري.

وشهد التوقيع على عقد الرعاية حضور نائب رئيس مجلس إدارة نادي المنامة سهيل كازروني إلى جانب المدير التنفيذي وعضو مجلس الادارة في شركة انفوناس للاتصالات حمد عبدالعزيز العامر وبحضور أمين السر العام عبدالله عاشور ورئيس الشؤون التجارية ليام هنت ومدير الشئون التجارية في انفوناس للاتصالات مرتضى حيدر.

وأعرب سهيل كازروني عن شكره وتقديره إلى شركة انفوناس للاتصالات على دعمها ورعايتها لفريق كرة السلة بالنادي، مشيدا بجهود الشركة في دعمها للقطاع الشبابي والرياضي وقال: "نعتز ونثمن هذه الشراكة مع شركة انفوناس للاتصالات الشركة الرائدة في مجال الاتصالات وحلول الشبكات المحلية والدولية وتزويد خدمة الانترنت، وهذا الدعم سيكون له الاثر الايجابي لفريق كرة السلة المقبل على المشاركة في منافسات البطولة الخليجية التي تقام على أرض البحرين، والتي يطمح من خلالها نادي المنامة استعادة اللقب الخليجي"، وأضاف "هذه الرعاية محل تقدير وثناء كل منتسبي نادي المنامة، وأن شركة انفوناس ستكون الراعي الرسمي لفريق كرة السلة مع وضع شعار الشركة على قمصان الفريق خلال منافسات البطولة".

وأعرب كازروني عن شكره وتقديره إلى المدير التنفيذي وعضو مجلس الادارة في شركة انفوناس للاتصالات حمد عبدالعزيز العامر، وأكد أن هذا لييس بغريب على العامر حرصه ودعمه للرياضة البحرينية وللشباب البحريني، متمنيا كل التوفيق والسداد للشركة في عملها، ومتمنيا أن تستمر وتتواصل هذه الرعاية والشراكة مع انفوناس للاتصالات في الموسم المقبل.

ومن جهته، أكد المدير التنفيذي وعضو مجلس الادارة في شركة انفوناس للاتصالات حمد عبدالعزيز العامر حرص الشركة وحسب توجيهات مجلس الادارة على دعم ورعاية القطاع الرياضي والشبابي في البحرين، وذلك ضمن سياسة وتوجهات الشركة في الشراكة والخدمة المجتمعية، وتأتي ايمانا من مجلس الادارة في الاهتمام بالرياضة ورعاية الانشطة والفعاليات الشبابية والرغبة في تشجيع هذه الفئة في المجتمع.

وأوضح العامر أن نادي المنامة معروف في الساحة المحلية والخليجية ولعبة كرة السلة المنامية لها صيتها في المنطقة وتحقيقها للعديد من الألقاب والبطولات المحلية إلى جانب مشاركتها الفعالة والقوية في المحافل الخارجية، وأن شركة انفوناس للاتصالات يسعدها ان ترعى وتدعم فريق كرة السلة بنادي المنامة.

وتمنى حمد عبدالعزيز العامر كل التوفيق والنجاح للسلة المنامية في البطولة وأن تحقق النتائج الايجابية في الملتقى الخليجية وتحقق اللقب والمركز الأول.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً