العدد 5358 - الإثنين 08 مايو 2017م الموافق 12 شعبان 1438هـ

نادي البديع يجدد عقد المدرب الدخيل

البديع - نادي البديع 

تحديث: 12 مايو 2017

جدد مجلس إدارة نادي البديع برئاسة علي الدوسري عقد المدرب الكابتن عبدالمنعم الدخيل ليستمر في قيادة الفريق الأول لكرة القدم لموسم آخر.

وقال رئيس النادي علي الدوسري: إن هذا القرار يعكس الثقة الكبيرة في المدرب عبدالمنعم الدخيل والذي اثبت بلا شك أن المدرب لديه الفرصة الكبرى لتحقيق طموحات أبناء البديع وأضاف "إن المدرب عبد المنعم الدخيل وافق بعد المفاوضات معه على الاستمرار وتم ترك حرية اختيار العناصر له والتي يمكنها أن تعيد تاريخ (الخيول الخضراء) و الصعود إلى دوري الدرجة الأولى".

وأشاد الدوسري بالتعاون الكبير بين اللاعبين والمدرب وقال: "إن النتائج الحسنة التي تحققت ما كان لها أن تبرز لولا التعاون الكبير والتفاهم الرائع بين المدرب والجهاز الفني والاداري واللاعبين".

وأكد دعم مجلس إدارة النادي لفريق الكرة الأول ليعود قويًا وقادرًا على المنافسة في الموسم المقبل.

من جانبه؛ أشاد المدرب عبد المنعم الدخيل بالبيئة الرائعة والمنسجمة في نادي البديع وبالأخص في الفريق الأول بين اللاعبين والجهاز الاداري والفني ومجلس الإدارة.

وأضاف إن الجهد والنتائج التي آتت ثمارها والمتمثلة في انطلاقة الفريق من المراكز المتأخرة إلى المنافسة على إحدى بطاقتي الصعود جاء بعد تقبل اللاعبين للتوجيهات التي طرحها لهم، كما أن الانضباط والالتزام الفني في الفريق بلغ مرحلة كبيرة مع نهاية منافسات الدوري.

وتوقع الدخيل في أن يكون للفريق الموسم القادم كلمة في منافسات دوري الدرجة الثانية حيث تم البدء من الان في التعاقد مع لاعبين وعمل خطة الاعداد.

وفي ختام تصريحه توجه المدرب عبدالمنعم الدخيل بجزيل الشكر إلى الجهاز الفني ممثلا في الكابتن عيسى يوسف الدوسري "مساعد المدرب" وأحمد الحمر "مشرف الفريق" والاداري ممثلا في محمد حسن الدوسري "مدير الفريق" وسامي محمد "المنسق الاعلامي" وأخصائي العلاج "خالد محمد" على حسن تعاونهم في الموسم الماضي. وتعاملهم ككل كالأسرة الواحدة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً