العدد 5358 - الإثنين 08 مايو 2017م الموافق 12 شعبان 1438هـ

الوكيل المساعد للمنافذ والبحث والمتابعة يترأس اجتماع مديري الجوازات بدول التعاون

المنامة - وزارة الداخلية 

تحديث: 12 مايو 2017

ترأس الوكيل المساعد للمنافذ والبحث والمتابعة بشئون الجنسية والجوازات والإقامة العميد عبدالرحمن صالح السنان ، الاجتماع الـثاني والثلاثين للمديرين العامين للجوازات في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية ، والمنعقد حاليا بدولة الإمارات العربية المتحدة .

وأوضح الوكيل المساعد أن جدول أعمال الاجتماع يتضمن مناقشة عددٍ من المقترحات والموضوعات التي تهدف إلى تحقيق التوجهات الخليجية الرامية إلى تسهيل حركة تنقل المواطنين والمقيمين ، وتسهيل الإجراءات عبر المنافذ بين دول المجلس ، بما يتوافق مع توجيهات وزراء الداخلية بدول المجلس.

وأكد الوكيل المساعد على السعي الخليجي المشترك لتلبية طموحات المواطنين وخدمة الصالح العام في ظل السياسة الخليجية الموحدة ، مشيراً إلى أهمية هذه الاجتماعات في تعزيز التعاون والتنسيق وإتاحة الفرصة لتطوير الأفكار والمبادرات التي تقدم الحلول المبتكرة للعوائق التي قد تواجه العمل الأمني المشترك ، فضلاً عن دورها في تبادل الخبرات والمعلومات في كافة المجالات الأمنية.

يذكر أن هذا الاجتماع يعقد سنويا ويهدف إلى استعراض الإجراءات التنفيذية لقرارات وزراء الداخلية ، بالإضافة إلى مناقشة الموضوعات الأمنية المشتركة ، بما يعزز مسيرة العمل الخليجي المشترك في مجالات الجوازات والإقامة والمنافذ.

وقد ضم وفد مملكة البحرين للاجتماع ، مدير إدارة الجوازات الشيخ عيسى بن علي آل خليفة ومدير إدارة المنافذ شوقي السبيعي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً