العدد 5358 - الإثنين 08 مايو 2017م الموافق 12 شعبان 1438هـ

بالفيديو... الأهلي الإماراتي يكتسح لوكوموتيف ويتصدر مجموعته الآسيوية

تصدر نادي الأهلي الإماراتي ترتيب المجموعة الأولى لدوري أبطال آسيا لكرة القدم بعدما اكتسح ضيفه لوكوموتيف الأوزبكي 4/صفر اليوم الثلثاء على استاد راشد في دبي، ضمن الجولة السادسة الأخيرة من دور المجموعات.

وتقدم سالمين خميس بهدف للأهلي في الدقيقة 27 ثم سجل لاعب لوكوموتيف مأمور أكرموف هدفا بطريق الخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة .58

وأضاف الغاني اسامواه جيان الهدف الثالث للأهلي في الدقيقة 72 ثم تبعه البرازيلي ايفرتون ريبيرو بتسجيل الهدف الرابع في الدقيقة 77.

وشهدت المباراة الثانية ضمن المجموعة ذاتها فوز استقلال طهران الإيراني على التعاون السعودي 2/1 على ستاد نادي الأهلي في الدوحة.

وسجل جابر أنصاري وكافيه رضائي هدفي الاستقلال في الدقيقتين 19 و76 وتكفل محمد الصيعري بتسجيل هدف التعاون الوحيد في الدقيقة 36.

وتصدر الأهلي ترتيب المجموعة برصيد 11 نقطة بفارق المواجهات المباشرة أمام الاستقلال، مقابل خمس نقاط لكل من التعاون ولوكوموتيف، إذ تأهل الأهلي والاستقلال إلى دور الـ.16

وفي دور الـ16 يلتقي الأهلي الإماراتي مع الأهلي السعودي ثاني المجموعة الأولى، في حين يلتقي الاستقلال مع العين أول المجموعة الثالثة وتقام مباراتا الذهاب يوم 22 مايو/ أيار الجاري، وتقام مباراتا الإياب يوم 29 من الشهر ذاته.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

شاهد أيضا