العدد 5359 - الثلثاء 09 مايو 2017م الموافق 13 شعبان 1438هـ

بالفيديو والصور... حشد جماهيري كبير حاصر مارادونا ورونالدينهو في مجمع السيف

الاكتظاظ منع إكمال البرنامج وغادر النجمان بعد 45 دقيقة

احتشدت أعداد كبيرة للغاية من الجماهير البحرينية والمقيمة في المملكة عصر أمس في مجمع السيف بضاحية السيف من أجل الالتقاء بالنجمين العالميين المعروفين وهما الأرجنتيني دييغو آرماندو مارادونا والبرازيلي رونالدينهو، إذ يتواجدان حالياً في البحرين بدعوة من الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) مع العديد من النجوم العالميين والمعروفين وذلك على هامش استضافة المملكة لكونغرس «الفيفا» بمشاركة جميع الدول المنضوية تحت شعار الاتحاد الدولي.

وبسبب الأعداد الكبيرة للغاية التي تواجدت في المجمع، فلم يتم إكمال البرنامج المُعد، وغادر النجمان سريعاً وبعد 45 دقيقة فقط من البداية، إذ كان المفترض أن يستمر وجودهما إلى السابعة مساءً، لكنهما غادرا عند الساعة 5:45، ولم يستوعب المكان المُخصص للاستضافة هذا العدد الهائل من الجماهير التي كانت تُمني النفس بالتصوير مع هذين النجمين أو اقتناص الفرصة للحصول على توقيع أحدهما، إذ حمل الكثير معه أقمصة منتخب الأرجنتين وكذلك البرازيل، إضافة لقمصان نادي برشلونة الإسباني الذي لعب له النجمان، وشهد البروز الأكبر لرونالدينهو فيه قبل سنوات قليلة.

ولدى سؤال «الوسط الرياضي» لأحد مسئولي الفيفا القائمين على تنظيم الفعالية عما إذا كانوا قد توقعوا هذا الحضور الكبير فقد أكد أن كل التوقعات كانت تُشير إلى ذلك وأن لديهم معلومات بأن التواجد سيكون كبيراً للغاية وهو ما حصل، لكنه رفض الرد على السؤال الآخر بخصوص عدم استكمال الفعالية إلى الموعد المُحدد!.

ولدى وصولهما للمجمع قام اللاعبان ببعض الاستعراضات الكروية مع فريق من اللاعبين الصغار في ملعب مُصغر تم إعداده لذلك، فيما سنحت الفرصة للقليل من الجماهير بالحصول على توقيع الأرجنتيني والبرازيلي ثم صعدا على المنصة لبدء البرنامج الذي لم يستمر طويلاً وغادرا سريعاً دون أن تكون هنالك فرصة كاملة للغالبية للحصول على ما يريدون من هذين النجمين، إذ كان هنالك استياء لدى الجماهير بعد أن تم إجبار اللاعبين على المغادرة.

ويأتي هذا «الاكتظاظ» على رغم أن مارادونا ورونالدينهو لا يلعبان كرة القدم بشكل رسمي حالياً، إلا أن السمعة الكروية التي يمتلكانها جعلت كل هذه الجماهير تحتشد من أجلهما، كونهما من اللاعبين التاريخيين على صعيد كرة القدم العالمية، والبعض يُصنف مارادونا على أنه أعظم وأفضل لاعب في تاريخ كرة القدم بالعالم.

الجماهير اكتظت داخل المجمع لمشاهدة مارادونا ورونالدينهو - تصوير عقيل الفردان
الجماهير اكتظت داخل المجمع لمشاهدة مارادونا ورونالدينهو - تصوير عقيل الفردان

العدد 5359 - الثلثاء 09 مايو 2017م الموافق 13 شعبان 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 9:25 ص

      ويش هاى الحالة هاى لو جاي عالم جليل اجان ما شفت ولا واحد ناس فاضية

    • زائر 5 زائر 4 | 12:37 م

      لان العلماء الاجلاء لا يجلبون سوى التشاؤم وتحطيم الشباب بان ينسوا الدنيا ويفكروا في الاخرة فقط وهذا عكس ما جاء به القران الكريم.. لا نقول جميع العلماء بل معظم العلماء !

    • زائر 3 | 7:24 ص

      الحين عرفنا سبب الزحمه !!

    • زائر 2 | 6:41 ص

      الهنووود هم مسببين للزحمة حتى السكيورتيه هنوود حشى بدل ماتحطون بحريني وجه بحريني حاطين وجه كيرلا

شاهد أيضا