العدد 5359 - الثلثاء 09 مايو 2017م الموافق 13 شعبان 1438هـ

مباراة استعراضية للوفود المشاركة من دون جمهور

طلال يوسف يشارك النجوم المباراة
طلال يوسف يشارك النجوم المباراة

يحتضن استاد البحرين الوطني مساء اليوم (الأربعاء) البطولة الاستعراضية التي ستجمع الشخصيات الكروية المشاركة في كونغرس الفيفا مع نخبة من أساطير كرة القدم ونجومها السابقين المدعوين من قبل الفيفا، علماً أن البطولة ستكون مغلقة أمام الحضور الجماهيري، وستكون متاحة فقط لحاملي البطاقات المعتمدة من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وسيتوزع النجوم المشاركون وفي مقدمتهم الأرجنتيني دييغو مارادونا والبرازيلي رونالدينهو على فرق القارات الخمس وفريق الفيفا الذي سيشارك في هذا الكرنفال الكروي الذي يحظى باهتمام وسائل الإعلام المختلفة التي توافدت على العاصمة البحرينية لتغطية اجتماعات الجمعيتين العموميتين للاتحاد الآسيوي لكرة القدم والاتحاد الدولي للعبة.

وتضم قائمة الأساطير إلى جانب كل من مارادونا ورونالدينهو، كلاً من البرازيلي كافو والفرنسي ديفيد تريزيغه والإسباني ميشيل سالغادو والأرجنتيني بابلو إيمار والسعودي سعيد العويران والحارس المكسيكي جورجي كامبوس بالإضافة الى النجم البحريني طلال يوسف.

كما وصلت الى المنامة النجمة الأميركية ولاعبة فريق مانشستر ستي كارلي لويد افضل لاعبة في العالم للعام 2016 ولاعبة أرسنال والمنتخب الإنجليزي أليكس سكوت بدعوة من الفيفا لتنضما الى نخبة نجوم كرة القدم العالمية ومن المنتظر مشاركتهما في هذا الحدث المرتقب.

وأعرب النجم الدولي البحريني السابق طلال يوسف عن سعادته البالغة باختياره من الاتحاد الدولي لكرة القدم للمشاركة الى جانب أساطير اللعبة في البطولة الاستعراضية التي ستجمع الوفود المشاركة في اجتماعات الاتحاد الدولي والاتحادات القارية.

وأكد يوسف أن اختياره للمشاركة في هذه البطولة الاستعراضية يعتبر مبعث فخر واعتزاز بالنسبة اليه من خلال التواجد الى جانب نخبة من أبرز نجوم الكرة العالمية أمثال مارادونا ورونالدينهو وغيرهم من النجوم الذين تركوا بصمات مؤثرة في مسيرة الكرة العالمية.

وأشار النجم المعتزل إلى أن الاهم بالنسبة اليه هو المشاركة في انجاح هذه التظاهرة العالمية المقامة على ارض مملكة البحرين للمرة الأولى والمتمثلة في كونغرس الفيفا، متمنياً للمملكة كل التوفيق والنجاح في احتضان هذا الحدث الكبير وإثبات جدارتها باستضافة الاحداث الرياضية العالمية الكبرى.

العدد 5359 - الثلثاء 09 مايو 2017م الموافق 13 شعبان 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً