العدد 5359 - الثلثاء 09 مايو 2017م الموافق 13 شعبان 1438هـ

وفد برلماني فلسطيني يزور البحرين الأسبوع المقبل

لتعزيز التعاون البرلماني المشترك بين البلدين

القضيبية - مجلس النواب 

تحديث: 12 مايو 2017

يزور وفد برلماني فلسطيني مملكة البحرين خلال الفترة 14 - 15 مايو/ أيار 2017، وسيجري الوفد مباحثات مشتركة ولقاءات ومشاورات لتبادل الآراء وتوحيد المواقف ومناقشة كل ما من شأنه توطيد العلاقات الأخوية بين مملكة البحرين ودولة فلسطين الشقيقة وخاصة العلاقات البرلمانية بين البلدين الشقيقين.

وسيجتمع الوفد البرلماني الفلسطيني مع رئيس مجلس النواب أحمد إبراهيم الملا، وسيعقد جلسة مباحثات رسمية مع النواب الأعضاء في: لجنة الأخوة البحرينية الفلسطينية، واللجنة البرلمانية النوعية الدائمة لمناصرة الشعب الفلسطيني. وسيوقع الوفد البرلماني الفلسطيني الزائر بروتوكول تعاون بين المجلسين التشريعيين في مقر مجلس النواب.

وتأتي هذه الزيارة في إطار ما يربط مملكة البحرين ودولة فلسطين من علاقات أخوية وثيقة قائمة على التعاون الثنائي والعمل المشترك بين البلدين، وذلك في إطار توجيهات القيادتين البحرينية والفلسطينية الشقيقتين بما يخدم تطلعات الجانبين في تفعيل العمل العربي المشترك وتوحيد الجهود تجاه نصرة القضايا العربية والتي تأتي في مقدمتها القضية الفلسطينية العادلة.

كما سيعقد الوفد البرلماني الفلسطيني الشقيق عدداً من الاجتماعات واللقاءات مع كبار المسئولين في مملكة البحرين.

هذا ويتكون الوفد البرلماني الفلسطيني، الذي يترأسه نائب رئيس المجلس الوطني الفلسطيني عزام نجيب الأحمد، من أربعة أعضاء في المجلس التشريعي وهم: جمال عيسى حويل، أحمد حسن أبوهولي، محمد خليل اللحام، مهيب سلامة عبدالله.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً