العدد 5359 - الثلثاء 09 مايو 2017م الموافق 13 شعبان 1438هـ

نيكي ميناج ستساهم في دفع الأقساط الجامعية لعشرات من معجبيها

تعهدت المغنية نيكي ميناج المساهمة في دفع رسوم تسجيل عشرات من معجبيها في الجامعات إثر مسابقة ترويجية أخذت منحا مفاجئا على "تويتر" خلال عطلة نهاية الأسبوع.

وقد اتخذت نجمة الهيب هوب هذا القرار إثر إطلاقها مسابقة على موقع التواصل الاجتماعي في مبادرة يقوم المشاهير بمثيلاتها لإحداث ضجة إعلامية.

ودعت نيكي ميناج متتبعيها البالغ عددهم 20 مليونا على "تويتر" إلى إنتاج شريط فيديو لأغنيتها الجديدة مقدمة لهم فرصة الفوز برحلة إلى لاس فيغاس لحضور عرضها في حفل "بيلبورد ميوزيك آووردز" هذا الشهر.

لكن أحد متتبعيها أجاب بالقول إنه يفضل أن يحصل على مساعدة في أقساطه الجامعية، فردت ميناج بأنها توافقه الرأي.

وهي غردت على حسابها في "تويتر"، "أرني علامات 20/20 يمكنني التحقق منها في مدرستك وأنا سأدفعها. من يريد المشاركة في هذه المسابقة؟ أنا جادة".

وبعد بضع ساعات لا غير، تعهدت الفنانة البالغة من العمر 34 عاما المساعدة في دفع الأقساط الجامعية أو تسديد القروض الدراسية لأكثر من 30 شخصا من معجبيها في الولايات المتحدة حيث كلفة الالتحاق بمؤسسات التعليم مرتفعة.

وقد أعربت إحدى مستخدمات "تويتر" تطلق على نفسها اسم داس ميناج تكريما للمغنية عن فرحتها بقبول هذه الأخيرة دفع مبلغ 1800 دولار الذي كان ينقصها لمتابعة دروسها في جامعة أوهايو. وهي كتبت على حسابها "نجمتي ستدفع لأعاود الدراسة ... وأنا أبكي فعلا ... من الفرح".

وقد وضعت ميناج حدا لهذه المسابقة الأحد، مع نشر رسالة جديدة مفادها "كان الأمر ممتعا. سأقوم بالمدفوعات اللازمة غدا وسأرى إن تبقى لي بعض المال لأعيد الكرة بعد شهر أو شهرين".

استفادت نيكي ميناج المولودة في ترينيداد والتي ترعرعت في نيويورك من فرصة الالتحاق بمدرسة "لاغوارديا هاي سكول" للراغبين في خوض مجال الفن، لكنها لم تدرس في الجامعة بعد ذلك.

وهي حطمت في مارس/ آذار الرقم القياسي لأكبر عدد من الأغنيات في تصنيف "بيلبورد" لأفضل مئة أغنية الذي كان من نصيب أريثا فرانكلن.

وقد جنت نيكي ميناج بين يونيو/ حزيران 2015 ويونيو 2016 قرابة 20,6 مليون دولار وباتت من أغنى فنانات الهيب الهوب، بحسب مجلة "فوربز".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 8:47 ص

      الله يحفظه تجي تشوف إلي عندنا التجار الجشعين البعض منهم
      حتى ربيه ما يطلع على التعليم . معدلي 3.98

    • زائر 1 | 7:56 ص

      ما يصير تدفع عني بعد ، قسمبلاه بصير من معجبينها

اقرأ ايضاً