العدد 5359 - الثلثاء 09 مايو 2017م الموافق 13 شعبان 1438هـ

محمد قاسم يستقيل من رئاسة الاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية

قدم محمد قاسم استقالته من منصب رئيس الاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية، اليوم (الأربعاء) على خلفية تقرير لجنة التحقيق الخماسية التي شكلت بقرار من الجمعية العمومية في فبراير/ شباط الماضي.

وفرض التقرير، الذي قدمته اللجنة، على قاسم الاستقالة المبكرة، قبيل بدء فعاليات الاجتماع القاري المصاحب لفعاليات الكونغرس الثمانون للاتحاد الدولي للصحافة الرياضية، الذي تستضيفه العاصمة الكورية الجنوبية سول خلال الفترة من التاسع إلى 12 مايو/ أيار الجاري.

وخلال كلمته أمام الجمعية العمومية، قدم قاسم اعتذاره لرئيس الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية الايطالي جياني ميرلو، وللجمعية العمومية، وللجنة التحقيق الخماسية التي يترأسها العماني سالم الحبسي، مؤكدا عدم ترشحه مطلقا للانتخابات المقبلة لدورتين متتاليتين.

وكانت الجمعية العمومية للاتحاد الاسيوي للصحافة الرياضية قد صادقت بالإجماع على تقرير اللجنة الخماسية الذي قدمه الحبسي لنائب رئيس الاتحاد الدولي التركي عزت ايلمار، حيث أشادت الجمعية بعمل اللجنة ومهنيتها خلال فترة التحقيق، وما خرجت به من نتائج.

وأبدى رئيس الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية جياني ميرلو خلال كلمته التي ألقاها أمام الجمعية العمومية، أسفه إزاء سلسلة الأخطاء والتجاوزات الإدارية التي ارتكبها رئيس الاتحاد السابق.

وحددت الجمعية العمومية للاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية مطلع أكتوبر/ تشرين الأول المقبل موعدا لانتخابات المكتب التنفيذي للاتحاد في العاصمة الماليزية كوالالمبور.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 12:29 ص

      سرعت في الوصول وما أسرعه من سقوط، ولأن الوصول درماتيكي ويدوا عليه غير منطقي جاء السقوط مدويا.. الإستاذ الإعلامي العماني سالم الحبسيى أحد أبرز الأعضاء المؤسسين للإعلام الرياضي رئيس اللجنة الخماسية أمتلك الكثير من التجاوزات فحق عليه أن يحافظ على مكتسباته وعمل أمتد لسنوات في الإعلام الرياضي

اقرأ ايضاً