العدد 5359 - الثلثاء 09 مايو 2017م الموافق 13 شعبان 1438هـ

العاهل يؤكد أهمية الإنجازات التي حققتها البحرين في مختلف الحقول الشبابية والرياضية

لدى استقباله رئيس "فيفا" ورؤساء الاتحادات القارية والأمين العام للاتحاد الدولي

أكد عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة أهمية الإنجازات العديدة والمميزة التي حققتها مملكة البحرين في مختلف الحقول الشبابية والرياضية والتطور المستمر الذي تشهده منتخباتها الوطنية وما قدمته من مستويات راقية ومتميزة من خلال مشاركاتها الإقليمية والعالمية، منوِّهاً بحرص المملكة على تطوير المنشآت الرياضية في مختلف الألعاب بما يواكب مسيرة النهضة الشاملة التي تشهدها في كافة المجالات والقطاعات.

جاء ذلك خلال استقبال جلالة الملك في قصر الصافرية اليوم الأربعاء (10 مايو/ أيار 2017) ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة الذي قدم لجلالته رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) جياني إنفانتينو ورؤساء الاتحادات القارية والأمين العام للاتحاد الدولي وذلك بمناسبة زيارتهم للمملكة لحضور الاجتماع السابع والستين للجمعية العمومية للاتحاد الدولي لكرة القدم (الكونغرس) الذي تستضيفه مملكة البحرين بمشاركة 211 دولة بالإضافة إلى المؤسسات والجهات الإعلامية.

وفي بداية الاستقبال رحب جلالته بضيوف البلاد، متمنياً لهم طيب الإقامة في البحرين، والتوفيق والسداد في اجتماعهم بما يسهم في تعزيز وتطوير مسيرة الاتحاد الدولي ولعبة كرة القدم على الصعيد العالمي.

وأعرب جلالة الملك عن اعتزاز مملكة البحرين باستضافة هذا الاجتماع الرياضي المهم الذي تحضره نخبة من قيادات كرة القدم العالمية، والذي يأتي تأكيداً على مكانة المملكة المتميزة على ساحة كرة القدم القارية، وتكريساً لسمعتها المرموقة على صعيد تنظيم واحتضان الأحداث والفعاليات والبطولات الرياضية الإقليمية والعالمية.

وأعرب جلالته عن تقديره للجهود التي يبذلها رئيس الاتحاد الدولي لتطوير لعبة كرة القدم عالمياً والارتقاء بها إلى مستويات أفضل ودعمه لمختلف البرامج الهادفة إلى النهوض بهذه اللعبة الأكثر شعبية في العالم، منوِّهاً جلالته كذلك بدور رؤساء الاتحادات القارية خدمة لرياضة كرة القدم.

وأكد جلالته الدور المهم الذي تمثله الرياضة في تعزيز علاقات الصداقة بين مختلف الدول ومد جسور التفاهم والتعارف وتعزيز قيم المحبة بين شعوب العالم.

كما أكد العاهل أهمية توثيق التعاون بين الاتحاد الدولي والاتحادات القارية والاتحادات الوطنية بما يخدم التطلعات المنشودة لتطوير لعبة كرة القدم.

وأشاد صاحب الجلالة خلال اللقاء بالجهود المثمرة والمتواصلة لرئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة ووضع الخطط والبرامج التطويرية والتي اسهمت في النهوض بالكرة الآسيوية والوصول بها الى أعلى المستويات وتحقيق مصلحة دول القارة وتعزيز دورها وكلمتها في المحافل الرياضية العالمية.

من جانبهم أعرب رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم ورؤساء الاتحادات القارية عن شكرهم وتقديرهم لجلالة الملك على ما لقوه من حفاوة وترحيب خلال زيارتهم لمملكة البحرين، مشيدين بما تشهده البحرين من نهضة وتطور وتنمية بقيادة جلالة الملك في مختلف المجالات وخاصةً المجالات الرياضية والشبابية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً