العدد 5360 - الأربعاء 10 مايو 2017م الموافق 14 شعبان 1438هـ

«أمانة العاصمة» يقرر تصنيفاً يسمح بالمزيد من المقاهي والمطاعم وخدمات السياحة في العدلية

وافق مجلس أمانة العاصمة في جلسته الاعتيادية 15 من دور الانعقاد الثالث للدورة البلدية الرابعة أمس الأربعاء (10 مايو/ أيار2017)، على مقترح الإدارة العامة للتخطيط العمراني بشأن تغيير تصنيف عقارات في منطقة في العدلية بمجمع 336، وذلك من مناطق العمارات الاستثمارية (BD) إلى مناطق المشروعات ذات الطبيعة الخاصة (SP)، مع مراعاة الاشتراطات المقرة من لجنة المشروعات الخاصة.

ويضيف قرار المجلس إمكانية الترخيص للمزيد من المشروعات ذات الطبيعة الخاصة في منطقة العدلية، وتحديداً في الأحياء المعروفة بتوافر المقاهي والمطاعم وغيرها من الخدمات السياحية مثل مكاتب تأجير السيارات والسفارات. واشترطت الإدارة العامة للتخطيط العمراني على ألا يزيد ارتفاع المبنى عن 3 أدوار، وأن يتم ترك ارتدادات أمامية في حالة بناء مطعم أو مقهى استيفاء متطلبات جميع الجهات الرسمية والخدمية ذات العلاقة بحسب القوانين المتبعة في هذا الشأن.

وفي موضوع، آخر، وافق مجلس أمانة العاصمة على تسمية الطريق رقم 520 بمنطقة المنامة بمجمع 305 باسم شارع الشيخ إبراهيم آل سعد، وذلك عملاً بنص المادة (19) – فقرة (م) من قانون البلديات. إذ سبق أن تقدم النائب أحمد قراطة للمجلس بطلب إطلاق تسمية أحد شوارع المنامة باسم الشيخ المذكور.

العدد 5360 - الأربعاء 10 مايو 2017م الموافق 14 شعبان 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً