العدد 5360 - الأربعاء 10 مايو 2017م الموافق 14 شعبان 1438هـ

رسمياً... مدرب الأرجنتين السابق مديراً فنياً لمنتخب الإمارات

الوسط - المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

أعلن الاتحاد الإماراتي لكرة القدم، اليوم الخميس، تعيين ادجاردو باوزا، المدير الفني السابق لمنتخب الأرجنتين، مدرباً جديداً للمنتخب الإماراتي، خلفاً لمهدى على الذى تقدم باستقالته من منصبه بسبب تراجع نتائج "الأبيض" في التصفيات الأسيوية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 في روسيا.

ذكرت صحيفة "الاتحاد" الإماراتية، عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أن الاتحاد الإماراتي لكرة القدم سيقدم الأرجنتيني باوزا لوسائل الإعلام في مؤتمر صحفي سيقام مساء اليوم، بمقر الاتحاد بمدينة "دبى".

وبحسب الصحيفة فإن اتحاد الكرة اجتماعاً عقد ظهر أمس مع وكيل أعمال المدرب الأرجنتيني ادجاردو باوزا المدير الفني المرتقب لمنتخبنا الوطني، بحضور إبراهيم النمر الأمين العام بالوكالة، وعبد القادر حسن، لمناقشة ووضع اللمسات الأخيرة على شروط التعاقد، في انتظار الإعلان الرسمي بالتزامن مع عودة مروان بن غليطة رئيس الاتحاد ونائبه من البحرين، عقب المشاركة في كونجرس الاتحادين الدولي والآسيوي لكرة القدم.

ويتكتم اتحاد الكرة على تفاصيل عقد المدير الفني الذي وصل إلى البلاد عبر مطار دبي مساء أمس الأول، حيث من المنتظر أن يكشف الاتحاد تفاصيل التعاقد خلال ساعات.

جدير بالذكر أن الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم قرر إقالة ادجاردو باوزا من تدريب منتخب "التانجو" في وقت سابق بسبب تراجع النتائج.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً