العدد 5360 - الأربعاء 10 مايو 2017م الموافق 14 شعبان 1438هـ

مدرب الزمالك المصري يؤكد ثقته في قدرة فريقه على عبور كابس يونايتد الزيمبابوي

تحدث البرتغالي أوجستو إيناسيو، المدير الفني لفريق الكرة الأول بالزمالك المصري، عن مواجهة فريقه المرتقبة غدا الجمعة أمام ضيفه كابس يونايتد بطل زيمبابوي في مستهل مباريات الفريقين بدور الستة عشر (مرحلة المجموعات) لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأكد إيناسيو، في المؤتمر الصحفي للمباراة، الذي عقد اليوم الخميس (11 مايو/ أيار 2017)، أهمية الفوز على بطل زيمبابوي في ضربة البداية بالمجموعة الثانية، مشددا على صعوبة المباراة وقوة الخصم.

وكشف مدرب الزمالك عن مطالبته للاعبيه بغلق صفحة إخفاق الفريق في الفوز بالدوري المصري هذا الموسم، والنظر نحو هدفهم المنشود بالحصول على لقب دوري الأبطال واستعادة سيادة القارة السمراء.

وأوضح مدرب الزمالك "إن دور المجموعات لن يتخطاه سوى الفريق الذي يمتلك القدرة على جمع أكبر قدر من النقاط، وهو ما يأتي من خلال التركيز والروح القتالية".

وشدد إيناسيو "إن مقومات تتويج الفريق الأبيض بالبطولة القارية متوفرة، وسيتم الاعتماد عليها للفوز بالبطولة الأكبر في أفريقيا على مستوى الأندية".

أضاف ايناسيو "أثق في قدرة لاعبي الزمالك، فرغم صعوبة الفرق المنافسة إلا أنني أرى داخل كل لاعب بالفريق الأبيض إرادة وقوة تؤهله للمنافسة على اللقب وبقوة".

وتابع "قمت باختيار المجموعة الأنسب من النواحي الفنية والبدنية والنفسية لخوض مواجهة الغد، فأنا المسؤول الوحيد عن اختيارات القائمة وأنا من سيحاسب في النهاية".

يذكر أن المجموعة الثانية تضم أيضا فريقي اتحاد العاصمة الجزائري وأهلي طرابلس الليبي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً