العدد 5361 - الخميس 11 مايو 2017م الموافق 15 شعبان 1438هـ

«الصحة» تنهي إجراءات ترقية 14 طبيباً لدرجة استشاري بمجمع السلمانية الطبي

قامت وزارة الصحة بترقية عدد من الأطباء بمجمع السلمانية الطبي لدرجة استشاري حيث بلغ عددهم 14 طبيباً استشارياً بمختلف التخصصات والأقسام الطبية بالمجمع.

وبهذه المناسبة، أكد الوكيل المساعد لشئون المستشفيات وليد المانع حرص وزارة الصحة على تطوير مهارات الكوادر الطبية البحرينية واهتمامها بالتدريب ومواكبة أحدث التطورات والمستجدات العلمية في مجالات تخصصهم من خلال ابتعاثهم للدراسة خارج المملكة وصولاً إلى درجة استشاري.

وأكد وليد المانع أن الأطباء الاستشاريين الذين تمت ترقيتهم مؤخراً تشمل تخصصاتهم كل من الطوارئ والحوادث وأمراض الأنف والأذن والحنجرة وأمراض الدم، وتخصصات الأشعة وجراحة العظام ومناظير العظام وجراحات الدماغ والأعصاب، بالإضافة إلى أمراض النساء والولادة والأطفال والأمراض الباطنية والجهاز الهضمي.

وأشار المانع إلى أهمية ودور الاستشاريين الجدد في رفع مستوى كفاءة الخدمات الصحية والعلاجية المقدمة لكل المرضى بمجمع السلمانية الطبي، موضحاً أن الوزارة قامت بالانتهاء من إجراءات الترقيات ومنح الأطباء درجة استشاري إلى جانب العمل على توفير مجمل امتيازاتهم الجديدة وذلك انطلاقاً من حرص الوزارة على نيل جميع الاستشاريين لحقوقهم الوظيفية.

العدد 5361 - الخميس 11 مايو 2017م الموافق 15 شعبان 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 1:34 ص

      نتمنى وضع قوانين وقيود للاستشاريين بحيث لا يمكنهم الهروب من السلمانية بسهولة فمن غير المعقول يدرس ويبني لحم جسمه على نفقة الدولة وما إن يحصل على الترقية يهرب إلى الخاص بحجة قلة الدخل وزيادة المجهود في السلمانية!! ادرس على نفقتك وخذ راحتك لأن السلمانية أصبح وضعه مأساوي بهذا السبب لا تدريب ولا جودة في العمل. يا استشاري الدولة علمتك ورزتك فواجب عليك ترد الدين للمتدربين والمرضى. أما الجدد فلهم الله مصيرهم مجهول مع سياسة التقشف!!

    • زائر 3 زائر 2 | 4:20 ص

      على شان الناس تذهب للخاص زيدوا رواتب الناس حق يرحون للخاص

    • زائر 1 | 9:57 م

      بالتوفيق لجميع الاستشاريين
      وان شاء الله يتبع هذا الاجراء فتح عيادات خارجية إضافية للاستشاريين الجدد في مجمع السلمانية لتقليل فترة المواعيد التي وصلت الى درجة غير معقولة
      هل يعقل ان يطلب طبيب المركز الصحي تحويل مريض الى قسم العظام في مجمع السلمانية فيتم اعطاءه موعد بعد 17 شهر ( حوالي سنة ونصف ) !!

اقرأ ايضاً