العدد 5361 - الخميس 11 مايو 2017م الموافق 15 شعبان 1438هـ

تعادل الزلاق ومدينة حمد في الجولة الثانية لدوري المراكز الشبابية

من لقاء الزلاق ومدينة حمد
من لقاء الزلاق ومدينة حمد

ضاحية السيف - وزارة الشباب والرياضة 

11 مايو 2017

تعادل مركز شباب الزلاق مع مركز شباب مدينة حمد بنتيجة 1/1 في المباراة الثانية التي أقيمت بينهما في السابعة والنصف من مساء أمس الأول (الأربعاء) على ملعب نادي اتحاد الريف ضمن منافسات دوري المراكز الشبابية لكرة القدم للموسم الرياضي الجاري 2017 (دورينا).

وبذلك حصد الزلاق أول نقطة، فيما رفع مدينة حمد رصيده إلى أربع نقاط. وشهدت الدقيقة 18 هدف مدينة حمد عن طريق محمد العبد الذي استثمر كرة إيقاف اللعب من حكم المباراة بعدما مررها له زميله وسط دهشة الجميع وانطلق بها العبد نحو مرمى الزلاق وأودعها في الشباب مانحاً التقدم لفريقه، وانتظر الزلاق حتى الدقيقة 37 ليرد بهدف التعادل عن طريق نجمه عطية محمد ويعود اللقاء إلى نقطة الصفر.

وظهرت المباراة بوجه عام بمستوى فني متواضع جداً وانحصر اللعب في الربع ساعة الأولى في وسط الملعب وغلبت عليه الكرات المقطوعة مع توتر أعصاب اللاعبين واللعب العنيف والخشونة المتعمدة، وشهدت الدقيقة الخامسة أول وصول لمرمى الزلاق وفي الدقيقة 13 أول هجمة خطرة على مرمى مدينة حمد، وبعد الهدف الأول في المباراة اندفع الزلاق بقوة إلى ملعب مدينة حمد وشكل ضغطاً متواصلاً وهجمات عديدة أثمرت عن هدف التعادل.

واستمرت الأفضلية لمدينة حمد حتى الدقيقة 75 التي عاد فيها الزلاق إلى أجواء المباراة والضغط على مرمى الخصم، ولاحت له الكثير من فرص الركلات الحرة القريبة من مرمى مدينة حمد ولكنه لم يحسن استثمارها وكاد أن يتلقى هدفاً ثانياً في الدقيقة 87 عندما تخلص لاعب مدينة حمد عبدالله سعيد من المدافعين وانفرد بالحارس ولكنه لم يكن موفقاً في إرسال الكرة إلى المرمى، أدار المباراة الحكم أحمد محمد خليل وساعده أحمد الغريب وراشد الخشرم.

العدد 5361 - الخميس 11 مايو 2017م الموافق 15 شعبان 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً