العدد 5362 - الجمعة 12 مايو 2017م الموافق 16 شعبان 1438هـ

 طلبة جامعة العلوم التطبيقية يحتفون بأيتام جمعية السنابل الخيرية

العكر - جامعة العلوم التطبيقية 

13 مايو 2017

اقامت عمادة شئون الطلبة  بالتعاون مع مجلس الطلبة ونادي المتطوعين ونادي المرأة في جامعة العلوم التطبيقية يوماً ترفيهياً لأيتام جمعية السنابل الخيرية بمشاركة عدد كبير من طلبة الجامعة الذين احتفوا بالأيتام من خلال اللعب مع الأطفال وإقامة المسابقات الترفيهية وتقديم الهدايا لهم.

وأوضحت الدكتور فايزة زيتوني عميدة شئون الطلبة أن هذه الفعالية تأتي في إطار أنشطة الخدمة المجتمعيىة التي تحرص الجامعة على إقامتها وحض الطلبة على المشاركة بها بما يسهم في تعزيز المسؤولية الاجتماعيىة في نفوسهم.

وتقدمت عميدة شؤون الطلبة بالشكر الجزيل لإدارة جمعية السنابل الخيرية للأيتام على تعاونهم مع الجامعة وجهودهم التي يبذلوها لتأمين مستقبل أفضل للأيتام، كما تقدمت بالشكر لطلبة الجامعة الذين ساهموا في تنظيم هذه الفعالية ورسموا الفرحوة على وجوه الأطفال.

من جهته أوضح الأستاذ محمد النجار مدير مكتب الخدمات الطلابية أن هذه الفعالية ليست سوى تعبير رمزي للتنويه بحقوق الأيتام بالمجتمع  وإبراز العديد من إبداعاتهم ومهاراتهم وانجازاتهم المميزة والتوعية بقضاياهم واحتياجاتهم، مشيرا الى أن الاهتمام بشريحة الايتام يعكس مدى تكافل المجتمع ومدى اهتمامه برعاية أفراد هذه الشريحة الذين يعتبرون جزء أصيل من المجتمع.

 

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً