العدد 5363 - السبت 13 مايو 2017م الموافق 17 شعبان 1438هـ

 "البحرين للسينما" تفتتح مطعمي تكاتك و Chaat & Chaiبمجمع اللولو في الحد

أعلنت شركة البحرين للسينما، Cineco، الشركة الرائدة في مجال الترفيه في مملكة البحرين، عن إفتتاح الفرع الثاني لمطعم تكاتك، الشهير بتقديمه أشهى الاطباق الأصيلة من المطبخ الهندي والصيني، وتدشين مطعم Chaat & Chai المتميز بالمأكولات الهندية الشعبية، في مجمع اللولو بمنطقة الحد وذلك في 11 مايو/ أيار 2017.

وحضر فعالية افتتاح المطعمين الجديدين، نخبة من كبار الضيوف المدعوين وعدد من ممثلي وسائل الإعلام المحلية. ويتميز مطعم تكاتك بتقديمه مجموعة متنوعة من ألذ أطباق المطبخ الهندي وتشكيلة من الأطباق النباتية الشهية، مما يجعله الوجهة المثلى للعائلات التي ترغب بقضاء وقت ممتع في الخارج والإستمتاع بأشهى الأطباق المعدة على الطريقة المنزلية بعد يوم حافل من التسوق.

أما مطعم Chaat & Chai فهو يتَّبع مفهوم جديد حيث يقدم مجموعة شاملة من أشهر مأكولات المطبخ الهندي الشعبية إضافة إلى تقديمه لعدد من ألذ وجبات الإفطار الأصيلة التي تشتهر بها منطقة جنوب الهند. لكونه الأول من نوعه في مملكة البحرين، يعد المطعم الخيار المثالي لجميع الزوار الذين يرغبون بتناول وجبة سريعة من أشهى المأكولات الهندية.

ويحظى مطعمي تكاتك و Chaat & Chai بموقع إستراتيجي ومتميز إضافة لتقديمهما أطباق شهية حيث من المتوقع أن يحظى كل منهما على إقبال كبير من قبل محبي تذوق الأطعمة التقليدية بنكهات خاصة.

وبهذه المناسبة، صرح الرئيس التنفيذي لشركة البحرين للسينما، أحمد راشد، قائلاً: "يسعدنا جداً افتتاح الفرع الثاني لمطعم تكاتك، وتدشين مطعم Chaat & Chai الجديد بمجمع اللولو في منطقة الحد. يعد مطعم Chaat & Chai الأول من نوعه على مستوى الخليج وهو ثمرة سعينا المستمر في تقديم أطباق منوعة من جميع أنحاء العالم عبر سلسلة المطاعم التي تمتلكها الشركة، كما نتطلع للتوسع بخدماتنا خارج مملكة البحرين في المستقبل القريب. يستقبل مجمع اللولو أعداد كبيرة من الزوار بشكل يومي وذلك لتمتعه بموقع مميز في منطقة الحد يسهل الوصول إليه من قبل سكان المدينة وقاطني المدن المجاورة. ونحن على ثقة بنجاح افتتاحنا لأحدث مشاريعنا في هذا المجمع المتميز ونتطلع قدماً لنيل استحسان ورضا جميع زوارنا."

وأضاف السيد راشد بقوله: "يعد مطعم تكاتك الوجهة المفضلة لجميع الأفراد والعائلات على سواء، وقد إرتأينا أن نقوم بتقديم فرع آخر له في محافظة المحرق، استكمالا للنجاح الباهر الذي حققه مطعم تكاتك منذ إفتاح فرعه الأول في مدينة التنين. وازدادت ثقتنا بإمكانية تحقيق المزيد من النمو في هذا المجال عبر افتتاح مطعم آخر للمأكولات الهندية الشعبية بمفهوم جديد، ويرجع ذلك إلى تفوق تجربتنا في هذا المجال خلال السنوات الماضية، ونيلها إستحسان وإعجاب كبيرين من قبل العملاء. يأتي افتتاحنا لمطعمي تكاتك و Chaat & Chai كجزء من الاستراتيجية التوسعية لشركة البحرين للسينما لتوفير خدمات مميزة وللمحافظة على مركزها الريادي في المملكة. ونتشرف بدعوة الجميع لزيارة أحدث مطاعمنا بمجمع اللولو في الحد لتذوق أشهى الأطباق المتنوعة وقضاء أمتع الأوقات معنا".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً