العدد 5363 - السبت 13 مايو 2017م الموافق 17 شعبان 1438هـ

البحرين : "الأعلى للشئون الإسلامية" يفتتح المكتبة الإسلامية بالمركز الثقافي الإسلامي في موسكو

افتتح نائب رئيس المجلس الأعلى للشئون الإسلامية الشيخ عبدالرحمن بن محمد بن راشد آل خليفة مساء أمس السبت (13 مايو/ أيار 2017) في العاصمة الروسية موسكو المكتبة الإسلامية بالمركز الثقافي الإسلامي التابع للإدارة الدينية لمسلمي موسكو.

وكان في استقباله لدى وصوله إلى المركز مفتي موسكو رئيس الإدارة الدينية لمسلمي موسكو الشيخ إيلدار علاء الدينوف، وعدد من المسؤولين بالإدارة.

وأخذ الشيخ عبدالرحمن بن محمد بن راشد آل خليفة جولة في المركز، واستمع إلى شرح مفصل عن أعمال المركز وبرامجه وخططه المستقبلية، وبحث مع مسئولي الإدارة الدينية لمسلمي موسكو سبل تعزيز التعاون المشترك.

وقدَّم نائب رئيس المجلس الأعلى للشئون الإسلامية مجموعة متنوعة من الكتب والمراجع العربية والإسلامية إلى المكتبة كهدية من المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية بمملكة البحرين لتكون نواةً رئيسية في هذه المكتبة، آملاً معاليه في يكون فيها النفع والفائدة للجميع.

وهنَّأ الشيخ عبدالرحمن بن محمد بن راشد آل خليفة مجلس شورى المفتين لروسيا والإدارة الدينية المركزية لمسلمي روسيا الاتحادية، وخصوصًا الإدارة الدينية لمسلمي موسكو، بمناسبة افتتاح هذه المكتبة الإسلامية، مثمنًا جهود كل من أسهم في إنجاز هذا المشروع المبارك.

ومن جانبه، أعرب مفتي موسكو رئيس الإدارة الدينية لمسلمي موسكو الشيخ إيلدار علاء الدينوف عن شكره العميق وتقديره الكبير لمملكة البحرين وللمجلس الأعلى للشئون الإسلامية وللشيخ عبدالرحمن بن محمد بن راشد آل خليفة على الدعم الذي قدموه للمركز الثقافي الإسلامي في موسكو والمكتبة الإسلامية التابعة له، سائلاً الله تعالى أن يحفظ البحرين وقيادتها وشعبها من كل مكروه، وأن يديم عليهم الأمن والأمان والعافية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً