العدد 5364 - الأحد 14 مايو 2017م الموافق 18 شعبان 1438هـ

نوال الزغبي تفتتح الليالي اللبنانية بمهرجان موازين

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

افتتحت المغنية نوال الزغبي أولى الليالي اللبنانية ببرنامج الدورة 16 لمهرجان موازين إيقاعات العالم الذي يعد أكبر وأشهر مهرجان فني بالمملكة المغربية.

وقدمت على مدى أكثر من ساعة على مسرح النهضة باقة من أشهر أغانيها مثل (عينيك كدابين) و(خليك ليا) و(عيوني لما بيشوفوك) و(يا جدع) و(بيلبقلك) و(ناسيني ليه) و(دالعونا) و(بعينك).

ولاقت أحدث أغانيها (تولع) تصفيقا وتفاعلا من الحاضرين وهي الأغنية التي حققت قرابة المليوني مشاهدة على القناة الخاصة بالمغنية اللبنانية بموقع يوتيوب منذ طرحها في أبريل نيسان الماضي.

كما غنت نوال شارة المسلسل اللبناني (كاراميل) الذي سيعرض على شاشات الفضائيات العربية في شهر رمضان القادم وهي أول تجربة لها مع أغاني المسلسلات التلفزيونية.

وبإلحاح من الجمهور رددت أغنية (مين حبيبي أنا) التي جمعتها بالمغني وائل كفوري في التسعينات وكانت سببا في شهرتهما معا.

وفي وقت سابق من الأحد (14 مايو/ أيار 2017) قالت نوال في مؤتمر صحفي "لي الشرف أن أكون معكم في المغرب وفي موازين. أعتز جدا بالمشاركة في هذا المهرجان الذي اعتبره مهرجانا دوليا ومشاركتي به إضافة لمسيرتي الفنية".

ويضم برنامج الدورة 16 لمهرجان موازين إيقاعات العالم من لبنان أيضا فارس كرم الذي يقدم حفله في 16 مايو/ أيار ونجوى كرم التي تقدم حفلها في 17 مايو/ أيار.

كما يضم البرنامج الشرقي للمهرجان هذا العام المصري تامر حسني والسوري جورج وسوف والعراقي ماجد المهندس والتونسي لطفي بوشناق.

ويستمر المهرجان حتى العشرين من مايو/ أيار الجاري.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً