العدد 5364 - الأحد 14 مايو 2017م الموافق 18 شعبان 1438هـ

وقودها الإبداع الفئة E - كوبيه المرغوبة جداً تصل إلى مملكة البحرين

كشف الصانع الألماني لسيارة مرسيدس-بنز خلال اطلاقة مباشرة في صفحة فيسبوك وانستغرام الرسميةعن سيارة الفئة-E كوبيه  الجديدة كليا.

وبخصائص ذكية ومواصفات ممتازة للقيادة، استعرضت سيارة مرسيدس-بنز الفئة-E كوبيه تصميمها الاستثنائي وأداءها الفائق في أول إطلاق مباشر لها على الإنترنت وعلى صفحات فيسبوك وإنستغرام الرسمية من شركة الحداد للسيارات مرسيدس بنز في 11 مايو/ أيار 2017.

وبمشاركة نخبة من أفراد المجتمع، ووسائل الإعلام والزبائن، أبرزت الانطلاقة من الانترنت الضوء على مراحل تطور التصميم المثير للاهتمام للفئة-E كوبيه، بدءاً من طرازاتها التقليدية ووصولاً إلى الركائز الثلاث الجديدة للمساحة، والتصميم، والابتكار.

وكونها أيقونة مميزة بتصميم جديد من مرسيدس-بنز، ترتقي الفئة-E كوبيه بالخصائص الذكية والأداء، لتعبّر بكل شموخ عن التميز المتفرّد. ويأتي كل جانب وعنصر في السيارة ليصوّر الجماليات النموذجية المعاصرة التي تُجسّد شعار العلامة التجارية "الأفضل ولا شيء سواه".

وفي سياق ترحيبه للمشاهدين في العرض المباشر، قال مدير معرض الحداد للسيارت، كريستوفر دين: "تبرز جوانب التصميم وقدرات الفئة-E كوبيه الجديدة روعة خصائصها الذكية؛ إنها سيارة يتمناها هؤلاء الذين يتطلعون إلى المستقبل اليوم. وفي حين أن مزاياها التكنولوجية والإبداعية معروفة جيداً، يتخطى هذا الطراز حدود الابتكار في عالم السيارات من أجل تلبية احتياجات أنماط الحياة الحديثة والنشطة".

وسيارة مرسيدس بنز الفئة E كوبيه الجديدة تضع بارا أعلى من حيث أنها تجمع بين الجمال والخصائص الكلاسيكية من تورر الكبرى مع التكنولوجيا للدولة من بين الفن. بطول 4826 ملم، بعرض 1860 ملم وارتفاع 1430 ملم، فإن الفئة E كوبيه الجديدة كليا تفوق بسهولة سابقتها في الطول والعرض والارتفاع. إن التصميم الداخلي الأنيق مصمم بشكل أنيق مع فلسفة الفئة E من دمج الفخامة والإثارة. وكوبيه الجديدة، باعتبارها عضوا في عائلة الفئة E الحالية، أكثر ذكاء بكثير من سابقتها.

وكوبيه الجديدة، باعتبارها عضوا في عائلة الفئة E الحالية، أكثر ذكاء بكثير من سابقتها. عند إطلاقها، سيكون هناك خيار أولي بين ثلاثة محركات بنزين مع مجموعة من النواتج من 135 كيلوواط (184 حصان) إلى 245 كيلوواط (333 حصان).

 

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً