العدد 5364 - الأحد 14 مايو 2017م الموافق 18 شعبان 1438هـ

استمتعوا بأصالة الأجواء الرمضانية التقليدية بلمسة كلاسيكية مع "فندق الخليج البحرين"

يستقبل فندق الخليج البحرين للمؤتمرات والسبا في هذا العام شهر رمضان المبارك في أجواء رمضانية مميزة بلمسة من الضيافة البحرينية الأصيلة. إذ يتيح الفندق لضيوفه ونزلائه بهذه المناسبة، الفرصة للاستمتاع بالأجواء المميزة والاستثنائية للشهر الفضيل، وذلك عبر مجموعة من عروض المطاعم والتي تضم باقة منوعة من المأكولات والأطباق العالمية إضافة إلى المأكولات التقليدية الأصيلة والمستوحى من الأطباق البحرينية والخليجية القديمة والحديثة والتي سترضي حتماً جميع الأذواق بنكهاتها الرائعة.

ويدعوكم فندق الخليج لقضاء أوقات استثنائية بصحبة الأهل والاصدقاء على مأدبات الفطور التي ستقدم في أجواء رمضانية ساحرة بمطعم تخت جمشيد.  إذ يعد المطعم رواده من الضيوف عبر بوفيه الإفطار الشهي طيلة أيام شهر رمضان المبارك، حيث يضم مجموعة واسعة من المأكولات العربية والفارسية الشهيرة في جو فخم وراقي يتميز بحسن الضيافة الراقية. ويقوم الشيف الإيراني باستخدام التوابل المميزة في طهي الطعام مما يعطيه النكهة اللذيذة الأصلية لمطعم تخت جمشيد.

ومرتادي الخيام الرمضانية الذين يبحثون عن الأكلات البحرينية الشعبية أو الأكلات العربية والعالمية ويبحثون دائماً عن التميز لإضفاء أجواء رمضانية فريدة وسط لمسات عصرية ذات طابع كلاسيكي، يمكنهم تناول وجبة الإفطار في الخيمة الذي سيعمل الفندق على توفير أجواء ممتعة لمرتاديها، وبرامج مختلفة تقدمها للعائلات بما يناسب كافة الفئات العمرية، وألعابا خاصة تناسب الأطفال احتفالا بهم وبالشهر الفضيل، فيما يتنافس الطهاة لإكرام ضيوفهم بما لذّ وطاب من المشروبات والمأكولات الرمضانية التقليدية المحلية والعربية كالهريس والمجبوس والغوزي، وتشكيلة لذيذة من المزات الساخنة والباردة بجانب السلطات المتنوعة والمختلفة، فيما يغوي القطايف وحلوى أم علي الشهيرة الصائمين بتناول المزيد. هذا بالإضافة إلى مختارات واسعة من أجود أنواع التمور التي ستقدم عبر مأدبتنا الفاخرة.

واحتفلوا بالأجواء الاستثنائية لشهر رمضان المبارك "بخيمة الخليج الرمضانية" وسط محيط رائع بقلب العاصمة، حيث تتناغم الأناقة الهادئة مع أرقى خدمات الضيافة في وجهة مثلى للقاء الأهل والأصدقاء أو زملاء العمل والزبائن للاحتفاء بالشهر الفضيل، إذ ستكون خيمة الخليج مفتوحة في كل ليلة خلال شهر رمضان المبارك من الساعة 9:00 مساءً وحتى الـ 2:00 صباحاً من السبت إلى الأربعاء، وفي يوم الخميس والجمعة تفتتح الخيمة أبوابها للزوار من الساعة 9:00 مساءً وحتى الـ 3:00 صباحاً. تذوقوا أشهى الخيارات مع أشهر أطباق الغبقة البحرينية والتي تشمل مأكولات متنوعة من الأكلات الشعبية البحرينية إلى التراث العربي والأطباق العالمية و يقدم فريق الطهاة في فندق الخليج أفضل قوائم الطعام المنتقاة بعناية لتلائم جميع أذواق الضيوف الكرام، إضافةً إلى الموسيقى العربية التقليدية.

استشعروا الأجواء الرمضانية الساحرة في فندق الخليج البحرين وسط مدينة المنامة وتلمّسوا دفء تقاليد الإفطار أو الغبقة مع عروض وأسعار فندق الخليج المميزة للمجموعات والشركات وأعضاء نادي برستيج.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً