العدد 5364 - الأحد 14 مايو 2017م الموافق 18 شعبان 1438هـ

رئيس الوزراء يتلقى برقية تهنئة من وزير شئون الشباب والرياضة

تلقى رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة برقية تهنئه من وزير شئون الشباب والرياضة هشام الجودر وذلك بمناسبة نجاح استضافة البحرين فعاليات الجمعية العمومية للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

 

وفيما يلي نص البرقية:

سيدي صاحب السمو الملكي الامير خليفة بن سلمان ال خليفة رئيس الوزراء الموقر حفظكم الله ورعاكم

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

يشرفني يا صاحب السمو حفظكم الله ورعاكم أن أرفع لمقام سموكم أسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة نجاح استضافة البحرين فعاليات الجمعية العمومية للاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" مؤكدين لسموكم أن اهتمام سموكم وتوجيهاتكم الكريمة إلى جميع الوزارات الحكومية بالعمل التكاملي ساهم في نجاح البحرين في احتضان الفعالية العالمية الكبرى بالشكل المتميز.

إن اهتمام سموكم الكريم باحتضان المملكة للفعاليات الرياضية العالمية والتي من بينها اجتماعات الجمعية العمومية للاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" أكد المكانة المتميزة التي تحتلها البحرين على الساحة الدولية ويجسد سمعتها العطرة في مجال احتضان أهم الأحداث الرياضية كما يترجم الثقة العالية التي توليها الهيئات الرياضية العالمية والقارية بقدرات المملكة وإمكانياتها المتميزة على صعيد تنظيم البطولات الرياضية.

سائلا الله العلي القدير أن يحفظ سموكم ويرعاكم ويمتعكم بموفور الصحة والعافية وأن يسدد على طريق الخير خطاكم وأن يجعلكم ذخرا وعزا لمملكة البحرين.

وتفضلوا يا صاحب السمو حفظكم الله ورعاكم بقبول وافر التقدير والولاء...

 

هشام الجودر

وزير شئون الشباب والرياضة





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً