العدد 5364 - الأحد 14 مايو 2017م الموافق 18 شعبان 1438هـ

اعتماد استضافة البحرين لبطولة آسيا للكرة الطائرة تحت 20 عاما

الرفاع - الاتحاد البحريني للكرة الطائرة 

15 مايو 2017

اعتمد مجلس إدارة الاتحاد الآسيوي للكرة الطائرة في اجتماعه الأخير الذي عقد في العاصمة التايلندية (بانكوك) استضافة البحرين لبطولة آسيا تحت 20 عاما والتي ستقام بالعام 2018 في اعتراف جديد بقدرات الاتحاد البحريني للكرة الطائرة على استضافة مختلف البطولات العالمية والقارية بعد نجاحه الكبير في استضافة سلسلة من البطولات السابقة بكفاءة واقتدار.

جاء ذلك في اجتماع مجلس إدارة الاتحاد الذي ترأسه السعودي صالح بن ناصر ومثل فيه البحرين نائب رئيس الاتحاد البحريني للكرة الطائرة، عضو مجلس إدارة الاتحاد الآسيوي جهاد خلفان.

وبهذه المناسبة أعرب جهاد خلفان عن اعتزازه الكبير بثقة الاتحاد الآسيوي لاختيار البحرين لاستضافة البطولة بعد عرض ملف البحرين الذي نال على استحسان الاتحاد القاري وما تتمتع به من سمعة طيبة على صعيد احتضان أكبر البطولات الرياضية.

وأضاف "بعد النجاح الباهر الذي حققناه في استضافة البطولة الآسيوية للشباب العام 2014 والإشادة التي حظينا بها من قبل جميع الدول الآسيوية عاد الاتحاد القاري ليضع ثقته بنا مرة أخرى، و بدورنا سنعمل على تلبية كافة المتطلبات والاشتراطات اللازمة لنواصل رحلة النجاح في استضافة البطولات الآسيوية والدولية".

وأوضح خلفان أن استضافة البطولة الآسيوية تأتي في إطار استراتيجية الاتحاد البحريني للكرة الطائرة لتحقيق التميز للكرة الطائرة عربيا وقاريا وعالمياً من خلال التركيز على منتخب الناشئين المقبل على المشاركة في بطولة العالم القادمة تحت 19 عاماً، مؤكداً قدرة البحرين على استضافة بطولة ناجحة من جميع النواحي عطفا على ما تمتلكه من كوادر بشرية مؤهلة ومنشآت متميزة بالإضافة إلى جميع التسهيلات والخدمات اللازمة في ظل الدعم الذي يحظى به الاتحاد من قبل اللجنة الأولمبية البحرينية برئاسة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً