العدد 5364 - الأحد 14 مايو 2017م الموافق 18 شعبان 1438هـ

اتحاد الكرة يشارك في المعرض الخليجي للرياضة

سينظم بطولة baby foot وفعاليات أخرى

يواصل الاتحاد البحريني لكرة القدم تحضيراته للمشاركة في معرض الخليج العربي للرياضة الذي ستنظمه وزارة شئون الشباب والرياضة بالتعاون مع شركة "هانو" للاستشارات تحت رعاية ممثل عاهل البلاد للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، وذلك خلال الفترة 17 وحتى 19 مايو/ أيار الجاري في مركز البحرين الدولي للمعارض.

ومن المؤمل أن يحتوي القسم الخاص باتحاد الكرة في المعرض على عدد من الأنشطة المختلفة، إذ شكل الاتحاد لجنة مكلفة لإعداد جميع الأمور التنظيمية المتعلقة بالمشاركة في المعرض.

وسيشتمل قسم اتحاد الكرة على معرض للصور المختلفة للفعاليات والمسابقات التي تندرج تحت مظلة الاتحاد، بالإضافة إلى عرض "فيديو" خاص يوثق إنجازات الكرة البحرينية خلال السنوات الأربع الماضية، واستراتيجية الاتحاد، علاوة على عرض خاص لشركة "روميه" الإماراتية للألبسة الرياضية، بالإضافة إلى تخصيص هدايا عينية للزائرين.

كما سيحظى الزائرون للقسم الخاص بالمعرض بفرصة الترفيه، إذ ستتواجد بعض الألعاب الترفيهية.

وسيقيم الاتحاد على هامش فعاليات المعرض بطولة baby foot، وذلك في القسم الخاص به، إذ يمكن للراغبين في الاشتراك في البطولة التواصل مع مدير إدارة المسابقات بالاتحاد محمد حسين على هاتف رقم 39332992؛ للتسجيل في البطولة، إذ سيحصل الفائزون بالمركز الأول على جوائز خاصة مقدمة من اتحاد الكرة، في حين يتكون كل فريق من شخصين اثنين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً