العدد 5364 - الأحد 14 مايو 2017م الموافق 18 شعبان 1438هـ

انطلاق دورة المدربين الدولية لكرة السلة

تحت رعاية رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة انطلقت صباح اليوم الإثنين (15 مايو/ أيار 2017) دورة المدربين الدولية المعتمدة والتي ينظمها الاتحاد بالفترة من 15 حتى 19 مايو الجاري ضمن الاستراتيجية الموضوعة لتطوير المدربين وتخريج دفعات مؤهلة قادرة على قيادة السلة لأفضل المستويات.

وافتتح الدورة نائب رئيس مجلس الإدارة ناصر القصير، إذ ألقى كلمة نقل من خلالها تحيات رئيس الاتحاد وجميع أعضاء مجلس الإدارة، وتمنى للمشاركين الاستفادة التامة من مخرجات الدورة الدولية.

ويشارك بالدورة أكثر من 60 مدربا ومدربة من البحرين ودول مجلس التعاون الخليجي ومن الدول العربية الذين تواجدوا خصيصا لهذه الفعالية المهمة التي يقودها المحاضر الدولي الصربي "فيزالين ماتيج" والمحاضر الدولي الأميركي "روب بوبكوك".

وبدأت الجولة الأولى من هذه الدورة، إذ تم التطرق لمختلف الأمور الفنية التي تضمنها برنامج اليوم الأول والذي استمر لأكثر من ثلاث ساعات متتالية.

كما أجرى المدربان الدوليان عددا من التدريبات العملية وشرحها أمام المشاركين بالدورة من أجل تبيان العديد من الأمور الفنية التي من شأنها أن تغرس المفاهيم المهمة للعبة لتسهم في تعزيز الجوانب الضرورية في التدريب.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً