العدد 5365 - الإثنين 15 مايو 2017م الموافق 19 شعبان 1438هـ

إنجاز جديد لرونالدو لم يتحقق منذ أيام "الأبيض والأسود"

لا يزال أفضل لاعب كرة قدم في العالم كريستيانو رونالدو يسابق الزمن لتحطيم أرقام قياسية ظلت صامدة لعقود، وبات اللاعب على بعد هدف واحد من رقم جديد يضاف لمسيرته التاريخية المليئة بالإنجازات وذلك بحسب موقع "سكاي نيوز عربية".

فلاعب ريال مدريد الإسباني سيكون أفضل هداف في تاريخ الدوريات الخمسة الكبرى في أوروبا، في حال سجل أي هدف مع الفريق الملكي في الليغا.

وبعد هدفيه في شباك إشبيلية، الأحد، عادل رونالدو صاحب الـ32 عاما رقم اللاعب الإنجليزي جيمي غريفز (77 عاما) الذي سجل 366 هدفا، وشاركه لقب هداف المسابقات الكبرى، الدوري الإنجليزي والإيطالي والإسباني والألماني والفرنسي.

وأي هدف يسجله رونالدو لاحقا في الدوري الإسباني سيجعله يتفوق على جريفز، الذي تألق في الستينات والسبعينات مع تشلسي وتوتنهام هوتسبير ووستهام يونايتد في إنجلترا، وميلان الإيطالي، واعتزل قبل 37 عاما.

وسجل رونالدو 84 هدفا مع مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز، و282 آخرين في الدوري الإسباني مع ريال متصدر المسابقة.

لكن إنجاز رونالدو لا يبدو مضمونا على مر العصور، إذ يلاحقه منافسه التقليدي خلال السنوات العشر الماضية ليونيل ميسي برصيد 346 هدفا سجلها جميعا مع برشلونة، علما أن البرغوث الأرجنتيني يصغر رونالدو بعامين وشهرين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً