العدد 5365 - الإثنين 15 مايو 2017م الموافق 19 شعبان 1438هـ

أتلتيكو مدريد يستعد للتعاقد مع لاعبين من العيار الثقيل وفتح الباب لآخرين للرحيل عنه هذا الصيف

قدم نادي أتلتيكو مدريد الإسباني أداء راقيا هذا الموسم، وأصبح الآن يفكر في تدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويسعى القطب الثاني للعاصمة الإسبانية (مدريد) إلى تجديد دماء الفريق من أجل المنافسة على جميع الألقاب المحتملة في الموسم القادم.

ويتطلع أتلتيكو مدريد إلى تدعيم مركز رأس الحربة بمهاجم من العيار الثقيل، بالإضافة إلى التعاقد مع لاعبين ارتكاز في وسط الملعب ومدافع شاب.

ومن أجل أن يبرم النادي الإسباني كل هذه الصفقات الواعدة، يتعين عليه أن يفتح الباب أمام خروج لاعبين أخرين متواجدين مع الفريق في الوقت الراهن، مثل الفرنسي كيفين جاميرو والأرجنتيني نيكولاس غايتان.

وانتقل اللاعب الفرنسي لصفوف أتلتيكو مدريد مقابل 32 مليون يورو، ولكنه لم يقدم الأداء المنتظر، فقد سجل 16 هدفا، منهم 12 هدفا في الدوري الإسباني وهدفين في بطولة دوري أبطال أوروبا وهدفين أخرين في كأس ملك إسبانيا.

وبات جاميرو في طريقه للرحيل عن أتلتيكو مدريد، الذي بدأ مشاوراته بالفعل مع مهاجمين أخرين، إذ يرغب دييغو سيميوني، المدير الفني للفريق، في التعاقد مع أليكسيس سانشيز، نجم أرسنال الإنجليزي، فيما ترشح الصحافة الإنجليزية مهاجم منتخب إنجلترا ونادي ليستر سيتي، جيمي فاردي، للانضمام لصفوف النادي الإسباني هذا الصيف، في الوقت الذي تتوارد فيه الأنباء من فرنسا عن اقتراب الكسندر لاكازيت من ارتداء قميص الفريق المدريدي.

وعلى الجانب الأخر، لم يقدم الأرجنتيني غايتان أيضا ما هو منتظر منه، ولم يبرر قيام أتلتيكو مدريد بدفع مبلغ 25 مليون يورو مقابل الحصول على خدماته، ويبدو أنه في طريقه للرحيل أيضا.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً