العدد 5365 - الإثنين 15 مايو 2017م الموافق 19 شعبان 1438هـ

البحرين : بن دينة يبحث مع السفير الإيطالي ووفد "كونفيمي" مشروع إعادة تدوير المخلفات

المنامة - المجلس الأعلى للبيئة 

16 مايو 2017

استقبل الرئيس التنفيذي للمجلس الأعلى للبيئة محمد مبارك بن دينة، في مكتبه بالمجلس اليوم الثلثاء (16 مايو/ أيار 2017)، السفير الإيطالي لدى مملكة البحرين دومينيكو بيلاتو، يرافقه وفد من مجموعة "كونفيمي" الإيطالية المتخصصة في إعادة تدوير المخلفات.

وفي بداية اللقاء، رحب محمد بن دينة بالسفير الإيطالي ووفد مجموعة كونفيمي، حيث تمت مناقشة عدد من المواضيع التي تهدف إلى تعزيز التعاون والتنسيق المشترك بين البلدين، مؤكداً أهمية التعاون والاستفادة من تبادل الزيارات والخبرات في المجال البيئي.

من جهته، عبر السفير الإيطالي لدى المملكة عن شكره وتقديره لمحمد بن دينة على حسن الاستقبال والترحيب، مشيداً بالجهود التي يبذلها المجلس في سبيل الارتقاء بالشأن البيئي في مملكة البحرين، مما جعلها تتمتع بمستوى متقدم بين الدول المتقدمة في هذا المجال.

من جانب آخر، عقدت إدارة التقويم والرقابة البيئية اجتماعاً آخر على هامش اللقاء ضم عدداً من الأخصائيين والفنيين بالإدارة وعدداً من أعضاء الوفد الإيطالي، حيث استعرض الطرفان أهم المشاريع التي يقوم بها المجلس الأعلى للبيئة في هذا المجال، كما عرض الوفد الإيطالي بعض الخدمات التي تقدمها الشركة في مجال إدارة المخلفات البيئية.

وفي ختام اللقاء، أعرب الرئيس التنفيذي للمجلس الأعلى للبيئة عن بالغ سروره من عقد هذا اللقاء المثمر والذي نتج عنه فتح المزيد من التعاون البيئي بين الطرفين، مشيداً بالاهتمام البالغ الذي أبداه السفير الإيطالي نحو تعزيز علاقات التعاون والتواصل والتنسيق بين الجانبين، كما أعرب عن شكره وتقديره بالوفد الإيطالي الذي قدم للمجلس أفضل التجارب المتطورة والحديثة التي توصل إليها.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً