العدد 5365 - الإثنين 15 مايو 2017م الموافق 19 شعبان 1438هـ

بالصور... بحريني يفوز بـ "ماعز" ضمن احتفالات نادي المالكية بالفوز بالدوري

أكد أن الفائز كان سعيداً جداً بالجائزة

فضل أن تكون الجائزة التي سيقدمها للجمهور بمناسبة فوز فريق نادي المالكية بالدوي للعام 2017، جائزة متميزة وفريدة، وتكون جائزة مختلفة تماماً عن جميع الهدايا التي سيقدمها المساهمون دعماً للنادي المالكية وكذلك تعبيراً منه عن سعادته التي لا توصف بهذا الفوز الذي أدخل الفرح والسرور على جميع محبي رياضة كرة القدم وخصوصاً أهالي قريته المالكية.

بهذه الكلمات تحدث السيدحسن السيدحميد الملكاوي لـ "الوسط" عن فكرة تقديم "الماعز العربي" كجائزة للجمهور المحتفل بهذا الفوز التاريخي لنادي المالكية.

وأضاف الملكاوي أن الاستعدادات المسبقة من قبل اللجنة المنظمة للاحتفال بهذا الفوز الكوري والسعي للبحث عن داعمين لهذا الحفل؛ شجعني كي أكون أحد الداعمين لبرامج النادي الرياضية.

وتابع الملكاوي انه تقدم إلى لجنة الاحتفالات بالنادي وقدم "الماعز العربي" ضمن الجوائز التي قدمها المساهمون.

وبين أنه توجد عنده خبرة طويلة في تربية المواشي وأصول الماعز ولديه مزرعة في منطقة المالية تسمى "الدالية".

وأشار الملكاوي إلى أن "الماعز العربي" حامل حالياً في أشهرها الأولى وتصل قيمتها إلى تسعين ديناراً بحرينياً تقريباً.

وعن انطباع الفائز، قال الملكاوي: "الجميل في الأمر أن الفائز من منطقة المنامة وحلّ ضيفاً على المالكية في احتفالاتها بالفوز وكان سعيداً جداً بفوزه بهذه الجائزة التي قلّ ما تكون من ضمن الجوائز في أية مسابقات".

وختم الملكاوي بأنه كان من المقرر تسليم الفائز الجائزة أمام الجمهور المحتفل في ساحة الملعب، ولكن تم التنسيق مع الفائز لتأجيل تسليم الجائزة ليوم آخر لانشغالنا بتنظيم واستقبال الفريق والجمهور وفي اليوم الثاني تم تزيين "الماعز العربي " وتسليمها للفائز في المزرعة.

وكانت قرية المالكية العريقة تزيَّنت بدرع دوري فيفا لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم، إذ تم تتويج فريق المالكية بالبطولة بعد المباراة الأخيرة للفريق في الدوري والتي انتهت بالخسارة على يد الرفاع بهدفين من دون مقابل، وهو اللقب التاريخي الأول في «دورينا» منذ تأسيس النادي قبل خمسين عاماً.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً