العدد 5365 - الإثنين 15 مايو 2017م الموافق 19 شعبان 1438هـ

محبي السرعة على موعد مع آخر فعالية من "تجارب القيادة المثيرة" لهذا الموسم

سيكون محبي فعاليات حلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط" على موعد مع آخر فعالية لـ"تجارب القيادة المثيرة" وذلك لهذا الموسم والتي ستنطلق يوم الجمعة 19 مايو/ أيار الجاري.

وتتيح الحلبة في هذه الفعالية إلى عشاق السرعة فرصة تجربة وقيادة سيارات ذات أداء قوي ولأول مرة في البحرين والمنطقة. إذ تقدم حلبة البحرين الدولية قيادة سيارة رينو كليو كب، وسيارة راديكال اس ار1، وتجربة ركوب سيارة راديكال اس ار 3، وذلك ضمن فعالية ستقدم للجماهير المتعة والإثارة على مضمار حلبة صخير العالمية.

وتنطلق هذه الفعالية على مضمار الحلبة العالمي من الساعة 8 صباحا وحتى 4 مساء، وسيتمكن محبي السرعة من تجربة ركوب سيارة الراديكال اس ار 3، أستعد لأفضل تجربة راكب على الأطلاق بأقوى السيارات الرياضية والتي تنطلق من 0 حتى 100 كيلو متر في الساعة في 3.4 ثانية فقط! وذلك بثلاث لفات على المضمار العالمي وذلك بـ 35 دينار بحريني ومدة التجربة 40 دقيقة.

إلى جانب تجربة قيادة سيارة الكليو كب، اختبارك الأول في عالم رياضة السيارات، على مضمار الحلبة لجولتين، وكل جولة تتضمن 6 لفات، أي ما مجموعة 12 لفة وذلك بـ 120 دينار بحريني ومدة التجربة ساعتان و30 دقيقة. تجربة الكليو كب محطتك الأولى في رحلة مفعمة بالحماس في عالم رياضة السيارات.

بالإضافة إلى تجربة قيادة الراديكال اس ار 1 والتي ستتمكن من اختبار قدراتك خلال تجربة قيادة هذه السيارة الرياضية التي تعتبر من أسرع السيارات في العالم، وذلك بجولتين وتتضمن كل جولة 5 لفات، أي ما مجموعة 10 لفات على مضمار الحلبة العالمي وذلك بـ140 دينار بحريني ومدة التجربة ساعتين و30 دقيقة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً