العدد 5365 - الإثنين 15 مايو 2017م الموافق 19 شعبان 1438هـ

في عيد ميلاد حلا الترك... منى السابر تهاجم دنيا بطمة


أطلت الفنانة حلا الترك عبر "سناب شات" لكي تعلن عن عيد ميلادها الـ 15 الذي صادف أمس الإثنين (15 مايو/ أيار 2017)، حسبما قالت مجلة "سيدتي" عبر موقها الإلكتروني.

منى السابر نشرت 4 مقاطع فيديو عبر حسابها الرسمي على موقع "انستقرام"، اثنان يجمعان بين حلا وجدتها مها الترك، والثالث لحلا مع شقيقها محمد والرابع معها ومع وشقيقها الصغير عبدالله. واللافت أن منى السابر تمنت أن يبعد الله عن العائلة من كان سبباً في تشتتها.

وعلقت منى السابر على الفيديو الذي يجمح حلا بشقيقها محمد: "وجودكم في حياتي وراحة بالكم أحلا معايدة من ابني الغالي محمد لحلا الله لا يحرمكم من بعض انتظروا حصريات عيد ميلاد حلا المحترم اللي يليق بعمرها ومستواها وفِي حياتها النظيفة واللي رح يكون حقيقة مش تمثيل واللي رح يخليها تحس بطفولتها ومكانها الطبيعي وسط أهلها والنَّاس اللي تحبها"، في انتقاد مبطن لزوجة والد حلا الترك الفنانة المغربية دنيا بطمة.

كما علقت على الفيديو الذي يجمع حلا بجدتها: "أمي الغالية المحترمة وابنتي الراقية وانشالله بشوفكم دايماً مبسوطين ومع بعض والله لايحرمكم من بعض ولا يحرمك من عزوتك أبوكي وأمك وإخوانك وجدتك وجدك وعمك وعمتك الله يجمعكم عالمحبة على طول والله يلم شملنا ويبعد عنا كل واحد كان سبب في تشتت هي العائلة".

حلا أطلت بملابس المدرسة وكانت في بالغ السعادة والفرح، كأي فتاة بعمرها، فعايدتها جدتها التي تمنت لها في فيديو ثاني الصحة والعافية والسعادة والخير لها ولأبيها وعمها وعمتها، ثم أطلت في مقطع آخر مع شقيقها محمد وهو يعانقها ويتمنى لها عيداً سعيد. بعدها أطلت في فيديو رابع مع والدتها منى السابر وهما في السيارة ومعهما شقيقها الصغير عبودي وقالت لوالدتها: "الله لا يحرمني منك أنت الحب كله".

 

 

A post shared by Mona123 (@monaabdulahalsabeer123) on

 

 

A post shared by Mona123 (@monaabdulahalsabeer123) on

 

 

A post shared by Mona123 (@monaabdulahalsabeer123) on

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 7 | 5:58 ص

      الله يحفظها من كل شر ويخليلها أمها و اهلها وإخوانها ويسر لها الخير ويكفيها الشر ونشوفها طبيبة أسنان ناجحة بإذن الله

    • زائر 5 | 11:55 ص

      يا عمري يا حلا
      كل عام وأنتي بخير، يا رب تتهني ومع الأم الحب والحنان ما في أحلى منه

    • زائر 4 | 10:38 ص

      حبيبتي حلا
      كل عام وانتي بصحة وسعادة

    • زائر 2 | 9:02 ص

      الإعلام مسؤولية جسيمة فينبغي على العاملين في هذا الحقل المؤثر أن يحملوا رسالة الإعلام وهو نشر الحقيقة الهادفة والإرتقاء بالقارئ إلى مستوى من الوعي الراقي في المجالات الهادفة .

شاهد أيضا