العدد 5365 - الإثنين 15 مايو 2017م الموافق 19 شعبان 1438هـ

التأمين الاجتماعي تنظم الاحتفالية الثانية لتكريم المتقاعدين

برعايةٍ كريمة من رئيس الوزراء 

المنامة - الهيئة العامة للتأمين الاجتماعي 

تحديث: 16 مايو 2017

برعايةٍ كريمة من رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، وفي إطار اهتمام القيادة الرشيدة بتكريم وتقدير أصحاب العطاء المتميز من كافة الشرائح، خاصة فئة المتقاعدين، تنظم الهيئة العامة للتأمين الاجتماعي بالتنسيق مع جمعية الحكمة للمتقاعدين، الاحتفال السنوي الثاني (2017) وذلك يوم الثلثاء المقبل لتكريم المتقاعدين من ذوي مدد الخدمة الطويلة.

وتأتي هذه الاحتفالية تنفيذاً للتوجيهات السامية لحضرة صاحب الجلالة ملك البلاد المفدى بالاهتمام بكافة شرائح المجتمع وخاصة فئة المتقاعدين ممن خدموا في القطاعين العام والخاص، تقديراً لجهودهم وتفانيهم في خدمة المملكة وبناء نهضتها.

وقد أبدت كل من الهيئة العامة للتأمين الاجتماعي وجمعية الحكمة للمتقاعدين تقديرهما وامتنانهما البالغين بتفضل سمو رئيس الوزراء الموقر بالرعاية الكريمة لهذه الاحتفالية للعام الثاني وتكريمهم من الناحية المعنوية والمادية.

وقامت الهيئة وبالتنسيق مع جمعية الحكمة للمتقاعدين بتحديد معايير التكريم واختيار المكرمين استناداً إلى عدد سنوات الخدمة الأطول مع الأخذ في الاعتبار سن المتقاعد وسبب انتهاء الخدمة. حيث يجري العمل لتكريم حوالي 150 متقاعداً ومتقاعدة سنوياً من القطاعين العام والخاص.

وتمَّ في إطار الترتيب للفعالية تشكيل لجنة تنظيمية عليا وعددٍ من اللجان الرئيسية التي ستتولى المهام المنوطة بها لإبراز الاحتفالية بالصورة التي تليق برعاية سموه ، وتعكس تقدير واهتمام الدولة والهيئة العامة للتأمين الاجتماعي بكافة المتقاعدين الذين أدوا دورهم الفاعل في بناء وتنمية نهضة مملكة البحرين، في ظل قيادة وتوجيهات صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 4:01 م

      الأهم إصلاح هيئة التأمينات للمتقاعدين ورواتب المتقاعدين أيضا سيئه جدا منذ سنوات طويله نحن لا نتطور

    • زائر 2 | 10:28 ص

      ما شفنا أحد كرمنا ولا شي بس كل نسمع فعاليات حكومية في جميع المجالات بس الظاهر ناس وناس .

اقرأ ايضاً