العدد 5366 - الثلثاء 16 مايو 2017م الموافق 20 شعبان 1438هـ

المنامة يخسر من الشباب ويتجه للاصطدام بالأهلي الإماراتي

ختام الدور الأول في البطولة الخليجية لكرة السلة

من لقاء المنامة والشباب الاماراتي  - تصوير عقيل الفردان
من لقاء المنامة والشباب الاماراتي - تصوير عقيل الفردان

خسر فريق المنامة البحريني مباراته الحاسمة على صدارة المجموعة الثانية أمام فريق الشباب الإماراتي بنتيجة 93/102 في المباراة التي جمعتهما يوم أمس (الثلثاء) على صالة اتحاد السلة في أم الحصم.

ولم يظهر المنامة بالمستوى المتوقع منه وفشل منذ تخلفه في الربع الأول 27/17 في أن يعود في أجواء اللقاء وأقصى ما تمكنه هو تقليص فارق النتيجة إلى 6 نقاط إلا أن الفريق الإماراتي سرعان ما كان يعود لتوسيع الفارق.

ولعب محترف الشباب الإماراتي جونيو مونرو الدور الأكبر في تفوق فريقه بعد أن سجل 31 نقطة وحقق 8 متابعات وهيأ 8 كرات للتسجيل.

وكان كلما قلص المنامة الفارق يقوم بالتسجيل وتوسيع الفارق بمهاراته الفردية العالية.

الربع الأول انتهى للشباب الإماراتي 27/ 17 في حين فاز المنامة بالربع الثاني 23/ 22 وفي الربع الثالث 27/ 26 قبل أن يفوز الشباب في الربع الأخير 27/ 26.

وشهدت المباراة الكثير من التوقفات بفعل الاحتجاجات على القرارات التحكيمية والأحداث التي صاحبت اللقاء وأهمها استبعاد محترف الشباب ويلكرسون في الربع الأخير ما قد يعرضه للغياب والعقوبة في الدور المقبل.

وبذلك فإن المنامة سيضطر لخوض مجموعة من المباريات الصعبة بدءاً من اليوم (الأربعاء) في طريقه للوصول للنهائي بعد أن احتل المركز الثاني في مجموعته في الوقت الذي تصدر فيه الشباب الإماراتي المجموعة.

كما أن الأهلي البحريني هو الآخر احتل المركز الثاني في مجموعته.

وفي المباراة الأولى يوم أمس نجح فريق الاتحاد السعودي في احتلال المركز الثالث في المجموعة بعد أن فاز على فريق السد القطري بنتيجة 82/ 69.

وفي المباراة الأخيرة فاز فريق الريان القطري على فريق الاتفاق العماني بنتيجة 96/ 81 ليحتل الريان المركز الثالث في المجموعة الثانية والاتفاق المركز الرابع.

العدد 5366 - الثلثاء 16 مايو 2017م الموافق 20 شعبان 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً