العدد 5366 - الثلثاء 16 مايو 2017م الموافق 20 شعبان 1438هـ

خالد بن سلمان يشيد بإسهامات المحرق لخدمة الكرة البحرينية

بعد موافقة النادي لانضمام مدرب اللياقة للجهاز الفني للمنتخب الأولمبي

أكد نائب رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم للشئون الفنية، الشيخ خالد بن سلمان آل خليفة، أن إسهامات نادي المحرق في خدمة الكرة البحرينية مشهود لها عبر مواقف متعددة تعكس حرص النادي على دعم المنتخبات الوطنية.

جاء ذلك بعد الموافقة التي أبداها مجلس إدارة نادي المحرق على إعارة مدرب اللياقة البدنية للفريق الأول بنادي المحرق وليد بن الحبيب شرف الدين؛ للانضمام إلى صفوف الجهاز الفني لمنتخبنا الأولمبي الذي يستعد للمشاركة في بطولة تولون الدولية الودية التي ستقام خلال شهر مايو/ أيار الجاري ويونيو/ حزيران المقبل، بالإضافة إلى التصفيات المؤهلة لكأس آسيا تحت 23 عاما التي ستقام خلال شهر يوليو/ تموز المقبل، إذ سينضم شرف الدين كمدرب للياقة البدنية للمنتخب الأولمبي خلال الفترة 18 مايو وحتى 24 يوليو المقبل.

ولفت خالد بن سلمان إلى أن موافقة إدارة المحرق على الاستفادة من خدمات المدرب وليد شرف الدين مع المنتخب الأولمبي يعكس حرص النادي الكبير على الوقوف جنبا إلى جنب مع المنتخبات الوطنية، ودعمها بجميع السبل الكفيلة بتحقيق ذلك.

واعتبر أن الموافقة تعبر عن الشراكة الحقيقية والناجحة بين اتحاد الكرة ونادي المحرق في دعم المنتخبات الوطنية، مؤكدا أن المحرق يعد من طليعة الأندية التي تزود المنتخبات بكافة كوادرها سواء على صعيد الأجهزة الفنية أو الإدارية أو اللاعبين.

وثمن خالد بن سلمان التعاون الكبير والإيجابي الذي أبداه نائب رئيس نادي المحرق رئيس جهاز الكرة الشيخ راشد بن عبدالرحمن آل خليفة في هذا الصدد.

وقال: "نثمن عاليا جهود راشد بن عبدالرحمن، والتعاون المثمر الذي أبداه في الموضوع، والذي يدل على حرص النادي على التعاون لما فيه مصلحة منتخبات الكرة البحرينية".

وأشار إلى أن الروح الوطنية العالية التي أبدتها إدارة المحرق في خدمة المنتخب الأولمبي والتعاون للاستفادة من مدرب اللياقة يعكس الخط الواضح للنادي في دعم المنتخبات وإيصالها إلى أعلى درجات النجاح من خلال جوانب مختلفة.

وأشاد خالد بن سلمان في ختام حديثه بالخطوة الإيجابية التي قامت بها إدارة نادي المحرق، مؤكدا أنها تعكس طيب العلاقة والتعاون المثمر بين الاتحاد والنادي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً