العدد 91 - الخميس 05 ديسمبر 2002م الموافق 30 رمضان 1423هـ

الصافرية - بنا

الملك: سنجعل أيّام البحرين كلّها أعيادا

وجه حضرة صاحب العظمة عاهل البلاد الشيخ حمد بن عيسى آل خليفة كلمة سامية الى المواطنين قال فيها: «نحن معكم على العهد بأن نجعل أيام البحرين كلها أعيادا».

وقال عظمته «يطيب لنا بمناسبة عيد الفطر المبارك الإعراب عن بالغ سعادتنا للتهاني الجميلة التي غمرنا بها المواطنون الكرام والتي حملت الينا مع نفحات العيد نبض الوطن السعيد بحريته وأمنه وتطلعه للغد الأجمل».

وقال «لا يسعنا في غمرة هذه المشاعر الفياضة والصادقة التي ابداها شعب البحرين الوفي الا أن نتوجه الى كل بحريني وبحرينية وإلى كل رجل وامرأة وطفل على هذه الأرض الطيبة وإلى جميع المقيمين فيها بخالص المودة وأطيب التمنيات بالعيد داعين الله أن يعيده على أسرتنا البحرينية الكبيرة وسائر الأشقاء العرب والمسلمين بالرفعة والتقدم وتحقيق الآمال، ومعكم على العهد بأن نجعل أيام البحرين كلها أعيادا».

وكان عاهل البلاد قد استقبل صباح أمس جموع المهنئين بحضور صاحب السمو رئيس الوزراء الشيخ خليفة بن سلمان آل خليفة وصاحب السمو ولي العهد القائد العام لقوة الدفاع الشيخ سلمان بن حمد آل خليفة.

وكان عظمته أدى بمعية صاحب السمو رئيس الوزراء وصاحب السمو ولي العهد القائد العام لقوة الدفاع صباح أمس شعائر صلاة عيد الفطر وذلك بمصلى الروضة.

++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++

عظمة الملك في كلمة إلى المواطنين:

نعاهدكم بأن نجعل أيام البحرين كلها أعيادا

الصافرية - بنا

وجّه حضرة صاحب العظمة عاهل البلاد الشيخ حمد بن عيسى آل خليفة كلمة سامية إلى المواطنين قال فيها: «بمناسبة عيد الفطر المبارك يطيب لنا الاعراب عن بالغ سعادتنا للتهاني الجميلة التي غمرنا بها المواطنون الكرام والتي حملت الينا مع نفحات العيد نبض الوطن السعيد بحريته وأمنه وتطلعه إلى الغد الأجمل.

ولا يسعنا في غمرة هذه المشاعر الفياضة والصادقة التي ابداها شعب البحرين الوفي إلا أن نتوجه إلى كل بحريني وبحرينية وإلى كل رجل وامرأة وطفل على هذه الارض الطيبة وإلى جميع المقيمين فيها بخالص المودة واطيب التمنيات بالعيد داعين الله ان يعيده على أسرتنا البحرينية الكبيرة وسائر الاشقاء العرب والمسلمين بالرفعة والتقدم وتحقيق الآمال، ومعكم على العهد بأن نجعل أيام البحرين كلها اعيادا»

العدد 91 - الخميس 05 ديسمبر 2002م الموافق 30 رمضان 1423هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً