العدد 5367 - الأربعاء 17 مايو 2017م الموافق 21 شعبان 1438هـ

ميساء مغربي: "قلبي معي" وقد تعرضت للخيانة والإجهاض... وماجد المهندس مفاجئتي في رمضان 2017

تطلّ النجمة ميساء مغربي على جمهورها خلا شهر رمضان 2017 عبر شاشة روتانا خليجية وقناة أبوظبي الفضائية، من خلال المسلسل الخليجي "قلبي معي"، وهو من فكرتها وبطولتها بجانب عدد من الأسماء، منهم: محمود بو شهري وإبراهيم الزدجالي وديما الجندي، ويشاركها من مصر الفنانة روجينا والفنان حسن كامي.

تجسد ميساء في هذا المسلسل، الذي تم تصويره بين أبوظبي وسويسرا، شخصية إعلامية تتعرض للخيانة من زوجها لتفقد بعدها جنينها نتيجة حادث سير، فيتم الطلاق وتبدأ حياتها من جديد، غير أن هذه الصفحة لن تخلو ايضاً من المكائد والتطورات المشوقة جداً.

يتطرق العمل في قالب رومانسي واجتماعي إلى العديد من القصص الإنسانية من واقع المجتمع الخليجي، ويتناول عدد من المواضيع المهمة منها هوس الشباب بوسائل السوشيل ميديا وما تتضمنه من نصب واحتيال وعدم واقعية أحياناً، ويرصد مناخ التعايش الإنساني والثقافي والأمن والسلم المجتمعي.

كما يسلط العمل الضوء  في إحدى نواحيه على التغطية الإعلامية للحرب في اليمن، وضرورة رفع مستوى الوعي العام وعدم الانسياق وراء الإعلام الخارجي الموجه، ويكشف حقيقة العصابات الإرهابية التي تهدد الأمن والأمان في المنطقة.

 

 

A post shared by Mayssa Maghrebi (@mayssamaghrebi) on

 

مسلسل "قلبي معي" من إخراج باسم شعبو، وسيناريو وحوار عثمان حجي، وبطولة كل من: أمل محمد وعبدالله بن حيدر وأحمد فيروز وندى الشيباني ونورالدين اليوسف وخليفة الكعبي ومهرة اليعقوبي وروان عاطف.

وعن العمل تقول نجمته ميساء المغربي:  مسلسل "قلبي معي" هو عمل مختلف عن الأعمال الخليجية التي تعوّد المشاهد عليها لأنه خليجي بصفة عربية فيه اختلاف في لغة الحوار، فقد حرصنا أن تكون الحوارات بسيطة وقريبة من المشاهد في حياته اليومية. وللمرة الاولى سيسلط عمل درامي الضوء على كواليس الإعلام والشخصيات التي تصنعه، طبعاً بغلاف رومنسي وقصص حب كثيرة وإطروحات انسانسة جديدة تجسّدها وجوه شابة ومواهب مميزة تستاهل الفرصة. الجديد في العمل الذي سيثعرض عبر روتانا خليجية انه سيتناول الشعر أيضاً ولكن بطريقة مختلفة تجاري العصر والشخصيات الانسانية المعاصرة."

كما كشفت المغربي أن تيتر المسلسل سيحمل توقيع الشاعر الكبير تركي المشيقح، وغناء النجمة "أنغام"  والحان الملحنة الكويتية الموهوبة "الأنين"، بالإضافة إلى مفاجأة فنية وهي أغنية ثانية لـ"برينس الغناء العربي" ماجد المهندس، من كلمات المشيقح وألحان ناصر الصالح.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 4:35 ص

      تحيه الى النجم القدير محمود بو شهري لم يتمتع به من تمثيل محترم والنجمه ميساء وابراهيم ونتمنى لكم التوفيق

شاهد أيضا