العدد 5367 - الأربعاء 17 مايو 2017م الموافق 21 شعبان 1438هـ

بالصور... ختام دورة المستوى الثاني الآسيوية للياقة البدنية


اختتمت، يوم أمس، دورة المستوى الآسيوي الثاني للياقة البدنية، وذلك في مقر الاتحاد البحريني لكرة القدم في الرفاع.

وجرت مراسم الختام بحضور الأمين العام للاتحاد حسن إسماعيل، ومدير إدارة العمليات الفنية بالاتحاد عابد الأنصاري، ومنسق الدورة يوسف النعيمي.

وحاضر في الدورة المحاضر الآسيوي الكويتي طارق البناي، واشتملت على جوانب نظرية وأخرى عملية.

وخلال كلمته بحفل الختام، نقل الأمين العام تحيات مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم برئاسة الشيخ علي بن خليفة آل خليفة لجميع الدارسين.

وقال إن اتحاد الكرة يواصل نهجه التدريبي والتطويري في تنظيم الدورات المختلفة الفنية والإدارية بما ينعكس إيجابا على الكوادر الوطنية، وتحقيقا للمصلحة العامة للمنتخبات والأندية الوطنية.

وأشار إلى أن الإقبال الذي شهدته دورة اللياقة البدنية باعتبارها دورة تخصصية تؤكد حرص الكوادر الوطنية على وجه الخصوص للاستفادة من مخرجاتها، خصوصا لما تلعبه اللياقة البدنية من دور كبير في عالم كرة القدم وتأثيرها على المستويات الفنية.

وأشاد إسماعيل بالجهود التي بذلها المحاضر طارق البناي، خصوصا وأنه من الخبرات المتميزة المشهود لها بالكفاءة الكبيرة، وسبق له المشاركة في عدة دورات تدريبية أقامها اتحاد الكرة.

وشارك في الدورة 19 متدربا وهم: أحمد بوراشد، أحمد عبدالله غانم، أحمد محمد السعد، بدر خليل بوبدير، حسين الباشه، حمود الديري، خالد حسان، خميس يوسف خميس، شمس الدين الناجي، عبدالله المهيذب، عبدالله بوطبنية، محسن الغانم، محسن عبدالوهاب، محمد المطوع، محمد علي محمد، مرجان عيد، هشام الماحوزي، هيثم جطل وواثق أبودية.

وسلم الأمين العام في ختام الحفل شهادات المشاركة على جميع الدارسين، كما كرم المحاضر طارق البناي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً