العدد 5367 - الأربعاء 17 مايو 2017م الموافق 21 شعبان 1438هـ

AJ+ تفوز بجائزة “ويبي” لأفضل قناة أخبار رقمية

أُعلن مساء يوم الثلثاء (16 مايو / أيار 2017)، فوز +AJ بجائزة “ويبي” المرموقة، عن فئة القنوات الإخبارية الرقمية، خلال الحفل الحادي والعشرين الذي تقيمه اللجنة المنظمة سنوياً بمدينة نيويورك، ويحضره عدد كبير من الإعلاميين والفنانين ومشاهير المجتمع الأميركي ، وفق ما نقل موقع "شبكة الجزيرة الإعلامية" اليوم الخميس (18 مايو / أيار 2017).

وتم اختيار AJ+  من قبل لجنة تحكيم متخصصة، متقدمة على مؤسسات إعلامية عالمية تعمل في مجال البث والنشر على منصات التواصل الاجتماعي. وكانت +AJ قد حصدت العام الماضي جائزتين من جوائز ويبي في فئة اختيارات الجمهور.

وتعتبر الجوائز العالمية (ويبي) مقياساً سنويا لتقييم أداء المنصات والقنوات الرقمية، وتأثير المشاهير على وسائل التواصل الاجتماعي وشبكة الانترنت، وتقدمها الأكاديمية الدولية للفنون والعلوم الرقمية في نيويورك.

ديمة الخطيب، مديرة +AJ قالت إنها سعيدة جداً بالفوز مرة أخرى هذا العام بجائزة ويبي عن فئة الأخبار والمعلومات، مؤكدة أن هذا الفوز الجديد دليل على حضور +AJ وتأثيرها، وتميز ما تقدمه لجمهورها الشاب. وأشارت إلى أن +AJ حرصت منذ إطلاقها على تقديم محتوى وتغطيات خاصة في قوالب تناسب كل موقع من مواقع التواصل الاجتماعي، وأصبحت في مدة وجيزة مرجعاً مهماً في عالم الإعلام الرقمي.




التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً