العدد 5367 - الأربعاء 17 مايو 2017م الموافق 21 شعبان 1438هـ

اتحاد فنون القتال المختلطة يزكي ناصر بن حمد لرئاسة اللجنة الأولمبية

الرفاع - اتحاد فنون القتال المختلطة 

18 مايو 2017

أعلن الاتحاد البحريني لفنون القتال المختلطة BMMAF، عن تزكيته لممثل عاهل البلاد للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، لرئاسة اللجنة الأولمبية الدورة الانتخابية القادمة.

وأكد خالد الخياط أن ما حققته الرياضة البحرينية من نجاحات كبيرة كانت من خلال الاستراتيجية التطويرية التي رسمها ناصر بن حمد، والتي تأتي ترجمة لتوجيهات القيادة الرشيدة بمواصلة الجهود في سبيل النهوض بهذا القطاع الحيوي بما يتوافق مع رؤية البحرين 2030 الرامية لتحقيق التطور الشامل في جميع قطاعات الدولة.

وقد ثمن الخياط الجهود المخصلة التي يبذلها في سبيل تطوير وارتقاء الحركة الرياضية، والذي ساهم في تحقيق المنتخبات الوطنية نتائج وإنجازات مشرفة بمختلف المشاركات والبطولات والمحافل الدولية، التي تضاف للسجل الحافل للرياضة البحرينية، والذي كان أبرزها تحقيق البحرين لأول ميدالية ذهبية بدورة الألعاب الأولمبية التي احتضنتها مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية في أغسطس/ آب من العام الماضي.

وأشار إلى أن ناصر بن حمد قد قاد البحرين لتتبوأ مكانة رياضية مرموقة على الصعيد العالمي وتكسب ثقة الجميع، من خلال ما حققه من تغيرات إيجابية ونقلة نوعية فريدة في المجال الرياضي بالبحرين، انعكست بشكل كبير على ما تحقق من منجزات واضحة، والتي كانت كفيلة في أن تضع الرياضة البحرينية بين مصاف الدول المتقدمة.

وقال الخياط: "إن ما يتمتع به ناصر بن حمد من فكر ونظرة بعيدة المدى وحماس الشباب والإصرار على تخطي الصعاب لتحقيق الأهداف، سيرسم به طريقا متجدد لتنمية وبناء القطاع الشبابي والرياضي وفق المنظومة التي وضعها للعمل باحترافية، تسهم في إحراز التقدم والتطور ومزيد من النجاحات والتألق".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً