العدد 5367 - الأربعاء 17 مايو 2017م الموافق 21 شعبان 1438هـ

مدير الكرة بالأهلي المصري: اختبار طبي لتحديد موقف الثنائي سليمان وزكريا

قال مدير الكرة بالنادي الأهلي المصري لكرة القدم سيد عبدالحفيظ إن هناك اختبارا طبيا سيخضع له الثنائي وليد سليمان ومؤمن زكريا لحسم موقفهما من السفر مع الفريق إلى الكاميرون لمواجهة فريق القطن في المرحلة الثانية من المجموعة الرابعة بدوري أبطال أفريقيا والمقر إقامتها الثلثاء المقبل.

وتعرض زكريا لإصابة في الكتف خلال مباراة فريقه أمس (الأربعاء) أمام الشرقية في المرحلة التاسعة والعشرين للدوري والتي انتهت بالتعادل بهدف لهدف في حين يعاني سليمان من إصابة في الركبة.

وأوضح عبدالحفيظ في تصريحات نشرها المركز الإعلامي للنادي، اليوم الخميس (18 مايو/ أيار 2017)، أن الفحص الطبي الذي سيخضع له الثنائي سيحدد موقفهما من السفر مع البعثة السبت المقبل من عدمه مشيرا إلى أن فرص لحاقهما بالمباراة غير واضحة حتى الآن.

وتطرق مدير الكرة بالأهلي عن تعادل الفريق مع الشرقية إذ قال: "كل فرق كرة القدم في العالم معرضة لمواجهة مثل تلك التعثرات وخبرة لاعبي الأهلي تساعد كثيرا في تجاوز الكبوات سريعا واستعادة الانتصارات".

وأكد عبدالحفيظ أن الاهلي أغلق صفحة المنافسات المحلية ويركز حاليا في مواجهة القطن التي يسعى الفريق للفوز بها موضحا أن الجهاز الفني للأحمر بقيادة حسام البدري شاهد مباراة القطن والوداد الأخيرة لدراسة بطل الكاميرون وتحديد نقاط القوة والضعف في صفوفه.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً