العدد 5366 - الثلثاء 16 مايو 2017م الموافق 20 شعبان 1438هـ

مدرب الريان: قادرون على حصد كأس أمير قطر رغم قوة السد

قال الدانماركي مايكل لاودروب، مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الريان، إن الجميع متشوق لخوض نهائي كأس أمير قطر أمام السد غدا الجمعة (19 مايو/ أيار 2017)، معتبراً أنه سيكون حدثا كبيراً في الوقت ذاته.

وشدد لاودروب، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم الخميس للحديث عن اللقاء، على أن الفريق بجميع عناصره سيبذل قصارى جهده للفوز بكأس البطولة الغالية، حيث قال "هذا الكأس مهم بالنسبة لنا ولجميع محبي النادي".

واعترف مدرب الريان بأن المواجهة مع السد ستكون صعبة للغاية خاصة أنها أمام فريق كبير، والجميع يفكر في هذا النهائي، خاصة أنها مباراة واحدة والفوز بها يعنى التتويج بكأس البطولة.

وبسؤال لاودروب عن تفوق السد على الريان في المباريات الثلاث الأخيرة التي جرت بينهما، مما قد يشكل ضغوطا نفسية على اللاعبين، رد قائلا:" دائما كل الفرق تلعب تحت ضغوط وهذا أمر طبيعي، ونعى ذلك جيدا".

وأضاف لاودروب "نعلم أن منافسنا نادى السد لديه خط دفاع قوى، وحارس المرمى الأساسي لمنتخب قطر، كما يوجد لديهم لاعب وسط ميدان رائع مثل تشافى، وأيضا لديهم أفضل هداف وعناصر أخرى مميزة مثل حسن الهيدوس، ونحن لدينا فريقاً قوياً ولاعبين مميزين والنهائي سيكون له حسابات خاصة".

وأوضح الدنماركي "رغم ما يردده البعض عن ترشيح السد للفوز، وأنهم أكثر قوة، ولكن يمكننا أن نفوز عليهم في هذه المباراة، والحصول على الكأس الغالية، ومن المهم، أن نستمتع باللقاء، وأن نخوض النهائي في هذه الأجواء الرائعة".

 

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً