العدد 5368 - الخميس 18 مايو 2017م الموافق 22 شعبان 1438هـ

«أحمر القدم» يبدأ الاستعداد لمواجهة تركمانستان بتصفيات كأس آسيا

ترتيبات مسبقة في عشق أباد

منتخبنا الوطني لكرة القدم
منتخبنا الوطني لكرة القدم

يبدأ منتخبنا الوطني لكرة القدم تجمعه، اليوم (الجمعة)، استعداداً لمواجهته مع منتخب تركمانستان لحساب الجولة الثانية وتحديداً المجموعة الخامسة من التصفيات المؤهلة لكأس آسيا 2019 وهي المواجهة التي ستقام في تركمانستان بتاريخ الثالث عشر من يونيو/ حزيران المقبل، وستحتضن الملاعب الخارجية التابعة لاتحاد الكرة تجمع الأحمر بقيادة المدرب التشيكي ميروسلاف سكوب.

وسبق لاتحاد الكرة أن أعلن عن قائمة اللاعبين الذين وقع عليهم الاختيار لتمثيل الأحمر مواجهة تركمانستان وهم 28 لاعباً بينهم أربعة حراس وهم سيدمحمد جعفر، عبدالله عبدو، وليد الحيام، هشام منصور، إسماعيل عبداللطيف، جمال راشد ومحمد البناء (المحرق)، محمد عادل، علي حبيب، أشرف وحيد وعلي حرم (المنامة)، عبدالله يوسف (الرفاع الشرقي)، عبدالوهاب المالود (الحد)، محمود مختار، علي مدن وعلي حسن سعيد (الشباب)، محمد الرميحي، كميل الأسود وسيدضياء سعيد (الرفاع)، أحمد جمعة (الأهلي)، سيدمحسن علي ومهدي عبدالجبار (الاتحاد)، محمد الطيب، علي خليل وأحمد عبدالله (النجمة)، سيدرضا عيسى، عبدالكريم فردان وعيسى البري (المالكية).

وبحسب برنامج الجهاز الفني للمنتخب فإن التدريبات ستستمر لغاية الخامس والعشرين من الشهر الجاري على أن يُمنح اللاعبون فترة راحة لمدة أسبوع ستتزامن مع الأسبوع الأول من شهر رمضان المبارك، ثم ستتم معاودة التدريبات في الأول من يونيو وخوض مباراة ودية مع منتخب فلسطين في السادس من يونيو بالبحرين، على أن تكون المغادرة لتركمانستان في الحادي عشر من يونيو المقبل.

وكان الاتحاد البحريني لكرة القدم قد ابتعث ممثلين عنه إلى تركمانستان الأسبوع الماضي من أجل إجراء كل الترتيبات الخاصة بالمباراة مسبقاً، حيث تعتبر المواجهة مهمة للأحمر كونه يسعى لحصد الفوز الأول في المجموعة بعد تعادله في اللقاء الافتتاحي مع سنغافورة من دون أهداف، فيما تركمانستان تتصدر المجموعة بعد الفوز على الصين تايبيه بثلاثة أهداف دون مقابل.

العدد 5368 - الخميس 18 مايو 2017م الموافق 22 شعبان 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 10:38 م

      مبروك البطولة المالكية 3 لاعبين راحت عليكم يا أبطال آسيا واحنا الاهلي بس لاعب واحد والمنامة 4 لاعبين قهر في قهر

    • زائر 1 | 9:58 م

      ما هذا
      الفريق بحاجة الى السيد هاشم عدنان برج مراقبة ولاعب يجيد تسديد ركلات الحرة البعيدة وضربات الرأس والاهداف التي سجلها في الدوري دليل على ذلك الى متى هذا التخبط ؟؟؟ وجعتون قلب الجمهور البحريني صراحة بهذه الاختيارات والنتائج الفاشلة

    • زائر 3 زائر 1 | 1:33 ص

      اولا يفضل ان يكون المدرب وطني... هناك لاعبين غريبة مو من بين التشكيلة المختارة.. شخصيا لا اتوقع ان يتاهل منتخبنا لكاس اسيا... حسافة حسافة تتابع كاس اسيا و منتخب بلدك ما يلعب في البطولة..

اقرأ ايضاً