العدد 5368 - الخميس 18 مايو 2017م الموافق 22 شعبان 1438هـ

الأمن يحقق الثلاثية بفوزه بكأس شركة بابكو لكرة القدم

حقق فريق دائرة الأمن إنجازا تاريخا بجمعه لبطولات بابكو الثلاث لكرة القدم وذلك بعد فوزه على فريق دائرة معالجة الزيت بثلاثة أهداف من دون رد، في اللقاء الذي جمعهما يوم الأحد الماضي على ملعب العوالي في نهائي كأس الدوائر لشركة نفط البحرين بابكو لكرة القدم للعام 2017.

جاءت الحصة الأولى من اللقاء مثيرة بين الفريقين إذ سيطر فريق دائرة الأمن على أغلب فتراتها، وقد تمكن مهاجم دائرة الأمن اللاعب محمد الهلالي من تسجيل الهدف الأول من خلال تسديدة محكمة من خارج منطقة الجزاء، وبعدها تمكن لاعب منتخب البحرين وفريق نادي الرفاع الشرقي السابق محمود الشرقاوي من تسجيل الهدف الثاني لصالح فريق دائرة الأمن عند نهاية الشوط الأول وقبل صفارة الحكم الدولي السابق جعفر الخباز.

وقد أجرى مدرب فريق دائرة الأمن حسين هيات عدة تغييرات في الشوط الثاني إذ أدخل لاعب منتخب البحرين وفريق المنامة السابق عادل عباس مكان اللاعب أحمد جاسم ما أثمر عن زيادة غلة أهداف فريق دائرة الأمن، حيث تمكن اللاعب محمود الشرقاوي من تسجيل الهدف الثالث لصالح فريق دائرة الأمن وتصدره ترتيب هدافين البطولة.

حضر اللقاء عدد غفير من الجماهير إذ أقيمت المباراة في أجواء رياضية أكدت على التزام بابكو بتشجيع الرياضة والتحلي بالروح الرياضية وترسيخ قيم المنافسة الشريفة بين الجميع. وقد قام نائب الرئيس التنفيذي للتكرير والتسويق إبراهيم طالب ومدير عام فرع الموارد البشرية عبدالرؤوف المهزع بتسليم الجوائز على الفائزين.

تجدر الإشارة الى أن نجم فريق الأمن اللاعب محمود الشرقاوي حصل على جائزة هداف البطولة، وحصل اللاعب عبد النبي مكي على جائزة أفضل لاعب، بينما حصل اللاعب نبيل العبيدلي على جائزة أفضل حارس. كما تم تكريم عدد من المشاركين في الإنجازات الرياضية الاخرى بالشركة، وعلى رأسها مديرة فريق كرة السلة النسائية بشركة بابكو نادية مرادي، وعضو اللجنة الرياضية بشركة بابكو حميدة البلوشي والإعلامي المميز علي زمرة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً