العدد 5369 - الجمعة 19 مايو 2017م الموافق 23 شعبان 1438هـ

ديفجي أوروم تشارك بنجاح في معرض أبوظبي للساعات والمجوهرات

شاركت شركة ديفجي أوروم، الدار البحرينية الرائدة في مجال تصميم الأزياء، بنجاح بالنسخة الـ25 لمعرض أبوظبي للساعات والمجوهرات، والذي أقيم مؤخراً على مركز أبوظبي للمعارض.

وتمتع معرض ديفجي أوروم، التي كانت تمثل مملكة البحرين، بشعبية كبيرة خلال المناسبة، حيث زاره العديد من عشاق المجوهرات الفاخرة. وتم خلاله عرض مجوعة من أحدث مجوهرات ديفجي اوروم الحصرية للعرائد، بالإضافة لمجموعات أخرى، تتراوح في التصميم بين الكلاسيكية والعصرية. وتجسد كل مجموعة عرضتها دار ديفجي أوروم للمجوهرات الفرادة والابتكار، وفي نفس الوقت تلبي الإتجاهات من الأذواق المحلية وما يفضلونه.

وحظي ركن دان ديفجي أوروم بزيارة كريمة من سعادة الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير الثقافة، الشباب والتنمية الاجتماعية، بالإضافة لمقدمتي البرامج التلفزيونية المشهورتين في الإمارات، أميرة محمد وأسمهان النقبي. ومن بين زوار ركن الشركة خلال المعرض مواطنين من الإمارات العربية المتحدة، قطر، والكويت والسعودية، وجميعهم أعجبوا بالجودة والحرفية الرائعة التي أظهرتها كل قطعة متألقة من القطع التي صممتها شركة ديفجي أوروم.

تم إبراز مجموعتين خلال العرض: خط "روهي" الذي وضعه ديفجي أوروم والذي يعكس الجوهر الغني للتراث العربي، فضلا عن "ألور"، وهي مجموعة فرعية من مجموعة "العروس الحصرية"، التي تضم أحدث جمالية العصر الحديث العروس العربية.

كما وتم على هامش الفعالية إجراء سحوبات على جوائز قيمة، اثنتين منها مقدمة من دار مجوهرات ديفجي أوروم.

وفي تعليقاً له على ذلك، قال السيد مهيش ديفجي: "نحن فخورون للغاية على مدى النجاح الذي حققته مشاركتنا في مثل هذه الفعالية الدولية المرموقة. وذلك هو نتيجة دراستنا المتعمقة للسوق".  وأضاف: "نتطلع للمشاركة في العديد من المناسبات المستقبلية المقبلة".

الإشتراك الآن

الوسط بلاس

يوجد المزيد من الصور، لعرض كل الصور يرجى الاشتراك في خدمة الوسط بلاس





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً