العدد 5369 - الجمعة 19 مايو 2017م الموافق 23 شعبان 1438هـ

رئيس وطلاب الجامعة الخليجية يهنئون بطل البحرين الطالب علي خميس

رفع رئيس الجامعة الخليجية مهند المشهداني خالص التهاني والتبريكات إلى رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وإلى النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب لقوى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة بمناسبة انجازات الرياضة البحرينية في دورة ألعاب التضامن الإسلامي المقامة حاليًا في العاصمة الأذربيجانية (باكو).

كما رفع المشهداني تهاني طلاب ومنتسبي الجامعة إلى القيادة الرياضية في البحرين، معتبرًا بأن ما حققه البطل علي خميس يعتبر فخرًا للجامعة وطلابها كونه أحد المنتمين لهذا الصرح العلمي، مؤكدًا أن الجامعة قدمت وستواصل تقديمها التسهيلات لكافة الأبطال المتميزين والذين يرفعون علم البحرين عاليًا في مختلف المحافل الإقليمية والدولية.

وأشار رئيس الجامعة الخليجية الى أن الطالب والبطل علي خميس قد حصل على منحة دراسية بالجامعة بناءً على الاتفاقية المبرمة بين اللجنة الأولمبية البحرينية والجامعة انطلاقًا من مبدأ أن الرياضة والتعليم يسيران جنبًا إلى جنب في خدمة الوطن وأبنائه.

يذكر أن بطل البحرين العداء علي خميس هو أحد الطلاب المنتسبين إلى الجامعة الخليجية بكلية العلوم الإدارية والمالية وهو في مراحل الدراسة الأولى.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً